سياسة الارجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع والاستبدال
  • 14 يوماً للإعادة

    بإمكانك أن ترسل طلباً لإعادة المنتجات واسترداد أموالك خلال 14 يوماً من وصول المنتج .

  • إعادة مشترياتك

    بإمكانك إعادة المنتجات التي بشرائها فقط تأكد أنها توافق شروط الإرجاع والمنتجات المسموح بإعادة إرجاعها.

  • استرداد الأموال بالكامل

    في حالة تلف البضاعة، أو وُجد بها عيباً، أو لم يكون الغرض كما تم وصفه تماماً على الموقع الإلكتروني، فسوف تستعيد أموالك بالكامل بالإضافة إلى أية رسوم شحن أخرى تنطبق وسوف يتم إرجاع أموالك على حسابك البنكي

  • شهادة ضمان

    جميع الأغراض المدرجة على الجمال العربي تتمتع بشهادة ترخيص من هيئة الغذاء والدوء السعودية

الاسئلة الشائعة

لقد استلمت المنتج الخطأ، فكيف يمكنني إعادته؟

في الظروف العادية حين يكون المنتج الذي استلمته ليس المنتج الصحيح، بإمكانك إعادته بنفس الشروط التي استلمته بها في علبته الأصلية و/أو بتغليفه غير الممزق. وحالما نستلم المنتج المعاد فسوف نجري عملية تبديل المنتج أو رد النقود إضافة إلى 14 يوماً أخرى للإسترجاع المنتج مرة أخرى.

استلمت المنتج وكان يتضمن خللاً ما/أو تالفاً، هل يمكنني أن استرد نقودي؟

في حالة أن المنتج الذي استلمته كان تالفاً، بإمكانك إعادته بنفس الشروط التي استلمته بها بنفس علبته الأصلية و/أو تغليفه غير الممزق. وحالما نستلم المنتج المعاد، فسوف نجري عملية إعادة النقود مضافاً إليها أية تكاليف شحن مستحقة إن وجدت. وسوف تضاف نقودك المستردة إلى حسابك حسب طريقة الدفع الأصلية أو تضاف إلى مخزون رصيدك في حسابك مع الجمال العربي.

هل يمكنني ارجاع المنتجات المشتراه بواسطة البيوتي كوين ؟

نعم .. يمكنك ارجاع المنتجات المشتراه بواسطة البيوتي كوين ويتم اضافة مبلغ الطلب الى حساب محفظتك

متى لا يمكن "إرجاع المنتجات" ؟

هناك عدة سيناريوهات معينة يكون من الصعب عندها أن ندعمك في مسألة الإعادات:

  1. تم إجراء طلب الإعادة بعد تخطي الإطار الزمني المحدد، وهو 14 يوماً من استلام المنتج.
  2. تم استخدام المنتج، أو إتلافه، أو لم يكن بنفس حالته عندما استلمته.
  3. هناك أصناف معينة مثل الهدايا المجانية وغيرها.
  4. المنتجات التي تم العبث بأرقامها التسلسلية أو إذا اختفت تلك الأرقام.
  5. أي جزء مفقود من الحزمة التي استلمتها بما فيها ملصق السعر، ماركة المنتج، التغليف الأصلي، الهدايا المجانية و/أو أي جزء مرفق في الحزمة الأصلية .
  6. المنتجات المدرجة ببند التصفية

غيرت رأيي فهل أستطيع إعادة ما اشتريته؟

إذا غيرت رأيك قبل أن تستلم المنتج ، فما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسوف نقوم بعملية إعادة النقود مضاف إليها أية رسوم شحن مستحقة. وسوف يتم إضافة نقودك إلى حسابك بحسب طريقة الدفع الأصلية، أو تضاف إلى مخزون رصيدك في حسابك مع الجمال العربي . وإذا أردت إعادة المنتج بعد أن استلمته، فأمامك 14 يوماً لإعادته ولكن تذكر ما يلي:

  1. لا يمكنك إعادة المنتجات المدرجة ببند التصفية فمن الواضح أنها ستحمل إشارة “لا يمكن إعادتها” وتخضع لسياسة المنتجات التي لاتعاد.
  2. فقط المنتجات “بتغليف البيع بالتجزئة ” التي لم يتم فتحها أبداً وما زالت بختمها الأصلي هي التي يمكن إعادتها.

ما هي المدة التي تستغرقها جهة النقل لأخذ المنتجات التي سوف تعاد؟

في العادة، فإن مندوب شركة النقل سوف يتصل بك خلال 3 إلى 5 أيام من اليوم الذي أرسلت فيه طلب الإعادة ولكن قد يستغرق الأمر حوالي أسبوعين لكي تجمع شركة النقل المنتجات.