الرئيسية / الماركات / براءات اختراع شركة ايزيس فارما

براءات اختراع شركة ايزيس فارما

ايزيس فارما شركة رائدة عالميا طورت معمل ابحاث يختص بإيجاد العديد من الحلول للمشاكل التى تعاني منها البشرة، لتساعد البشرة على استعادة توازنها الطبيعي بفضل المكونات المبتكرة والمختارة ذات الكفاءة المثبتة لمنتجات إيزيس فارما، والتي تضمن التناسب التام مع احتياجات كل شخص وتقدم الحلول لكل مشكلة جلدية. وفيما يلي أهم ابتكارات الشركة:

  • مركب α-PURE® COMPLEX:

مجموعة من العناصر التي تعمل على تنظيم إفراز الدهون في البشرة وتنقية البشرة من الشوائب وتقشير خلايا الجلد الميتة، كما يحتوي على عناصر مضادة للالتهاب وتمنع نمو الميكوبات، مما يساعد في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء وإستعادة نضارة الوجه. يوجد في منتج ايزيس فارما جل غسول للبشرة الدهنية ومقشر للوجه.

  • مركب HYDRACTIV® COMPLEX:

تركيبة متطورة تعمل على توفير الماء اللازم للخلايا والتغلغل بعمق داخل الخلايا لترطيب مضاعف مما يعمل على مقاومة الظروف المحيطة التي تؤدي الى جفاف البشرة. يوجد في منتج SENSYLIA® Aqua، SENSYLIA® Gelée ومنتج SENSYLIA® 24h.

  • مركب ß-CALM® COMPLEX:

عناصر فعالة تعمل معا على تهدئة تهيج البشرة وعلاج احمرار الجلد والحكة المصاحبة لهما، ليناسب البشرة الحساسة والبشرة شديدة التحسس حيث يحميها من العوامل المؤثرات الخارجية الضارة. يوجد في منتج RUBORIL® expert S.

وللتعرف على قصة شركة ايزيس واهم مايميز مستحضراتهم، واشهر مجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.

عن Sally Salem

شاهد أيضاً

معامل اس في ار الفرنسية

براءات اختراع شركة اس في ار SVR

نشأت المعامل الفرنسية اس في ار (SVR) عام 1962 برؤية الصيادلة روبرت فيرت، وزجته سيمون، حيث كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *