الرئيسية / الماركات / براءات الاختراع في شركة بيوديرما
شركة بيوديرما

براءات الاختراع في شركة بيوديرما

بيوديرما شركة فرنسية رائدة في السوق الأوروبي والعالمي في مجال مستحضرات العناية بالبشرة وعلاج مشاكلها منذ السبعينيات. وقد تبنّت الأبحاث التي تسخّر علوم البيولوجيا الحيوية لخدمة علم الأمراض الجلدية. وطورت العديد من براءات الاختراع والمواد الحصرية الخاصة بالشركة، نذكر منها:

مركب D.A.F:

منتجات شركة بيوديرما كلها تم تطويرها بإستخدام براءة إختراع ال Dermatological Advanced Formulation التي تعمل على تعزيز مقاومة البشرة للظروف الخارجية لأقصى فاعلية ممكنة، كما تم تجربتها وعمل العديد من الأبحاث العلمية والمعملية والاكلينيكية، حتى أثبتت كفاءتها وفاعليتها لما صنعت له مع تقبل البشرة الفريد لمكوناتها دون تهيّج او تحسس او آثار جانبية تُذكر.

يوجد في معظم منتجات الشركة وبشكل أساسي في منتج كريم بيوديرما علاج تهيج البشرة الحساسة والاحمرار.

  • مركب Cellular Bioprotection™:

تركيبة مميزة تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة بنوعيها، عن طريق تحفيز الخلايا المناعية للجسم لتكوين طبقة حماية للجلد أثناء التعرض للشمس.

يوجد في منتجات الوقاية من الشمس مثل: منتج بيوديرما سبوت كريم واقي شمس للبشرة المتضررة والندبات SPF 50 – بيوديرما سبراي واقي شمس للأطفال SPF 50 – بيوديرما لوشن واقي شمس للوجه والجسم SPF 100.

  • مركب Écodéfensine®:

تركيبة فريدة تعمل على حماية الجلد من نمو الميكروبات الضارة للبشرة لاعادة توازن البشرة وحماية الجلد من الجفاف، لذا فهو يساعد في علاج الاكزيما والصدفية وحساسية الجلد التأتبية.

يوجد في منتج بيوديرما اتوديرم بي بي بلسم ترطيب البشرة الجافة وعلاج الاكزيما.

  • مركب Zanthalene®:

يعمل على ترطيب البشرة بعمق وعلاج احمرار الجلد والتهاب البشرة وتهدئة الحكة المصاحبة له، كما يساعد في علاج الاكزيما والصدفية وحساسية الجلد التأتبية.

يوجد في منتج بيوديرما اتوديرم بي بي بلسم ترطيب البشرة الجافة وعلاج الاكزيما.

  • مركب Toléridine™:

تركيبة مصدقة منA.F تعمل كمضاد للالتهابات وملطف للبشرة، حيث تساعد في علاج احمرار الجلد وتهدئة تهيج البشرة المصاحب لالتهاب خلايا الجلد.

يوجد في منتجات سينسيبيو مثل: منتج بيوديرما سينسيبيو علاج انتفاخ العين وتجاعيد العين – بيوديرما سينسيبيو ماسك للوجه للبشرة الحساسة.

  • مركب ™Fluidactiv:

تركيبة صممت خصيصا للعناية بالبشرة الدهنية، وهي تعمل على المسبب الرئيسي في حب الشباب، وهو زيادة الافرازات الدهنية، حيث تقوم بتنظيم الافرازات الدهنية في البشرة لإزالة الرؤوس السوداء ومنع تكونها، وعلاج حب الشباب واثار حبوب الوجه.

يوجد في منتجات سيبيوم المخصصة للبشرة الدهنية مثل: منتج بيوديرما سيبيوم ايه اي خافي العيوب للبشرة الدهنية – بيوديرما سيبيوم غسول الوجه للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة – بيوديرما سيبيوم مرطب للبشرة الدهنية وعلاج جفاف البشرة المختلطة – بيوديرما سيبيوم مقشر للوجه للبشرة الدهنية والمختلطة.

  • مركب W.O.®:

تركيبة تعمل على تفتيج البشرة، وعلاج تصبغات الجلد، وتوحيد لون البشرة، حيث يعمل على الآلية الأساسية المسؤلة عن تصبغ خلايا الجلد.

يوجد في منتجات وايت أوبجيكتيف مثل منتج بيوديرما وايت اوبجكتف مزيل مكياج ومبيض الوجه – بيوديرما وايت اوبجيكتيف غسول تفتيح البشرة وتقشير الوجه والجسم – بيوديرما وايت اوبجيكتيف سيروم تفتيح البشرة الليلي مع فيتامين سي.

  • مركب Antalgicine™:

يعمل على علاج الخدوش والجروح، وتقليل احساس عدم الراحة، حيث يقوم بإصلاح خلايا البشرة، وتجديد الأنسجة التالفة، وتعزيز نمو خلايا الجلد.

يوجد في منتج سيكابيو كريم تهدئة تهيج البشرة.

  • مركب Aquagenium™:

تعمل على تعزيز آليات ترطيب البشرة الطبيعية لحفظ الماء اللازم داخل الخلايا، وتكوين طبقة حماية للجلد من العوامل الخارجية الضارة.

توجد في منتجات هيدرابيو.

  • مركب C-peptide:

يتكون من 3 أحماض أمينية رئيسية (أرجنين، ميثيونين وجلايسين) والذي يعمل على حماية خلايا البشرة وDNA الخاص بها من العوامل الكيميائية والبيئية الضارة، مما يحافظ على توازن البشرة وتكوينها ونمو صحي للخلايا.

يوجد في يعض منتجات الوقاية من الشمس مثل منتج واقي شمس بيوديرما بخاخ للأطفال SPF 50 للوجه والجسم.

  • Matricium:

هي آلية تم اكتشافها مؤخرا وانتشارها عالميا تعمل على اعادة خلق بيئة خلوية مثالية حتى تستعيد الخلايا قدرتها على التجدد، وهي مصنوعة حصريًا من عناصر ضرورية موجودة بشكل طبيعي في الجلد، وبذلك يتم توفير كل الموارد التي تحتاجها أنسجة الجلد لنمو صحي.

ولمعرفة المزيد عن شركة بيوديرما، واهم ما يميز مستحضراتهم، ومجموعات منتجاتهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.  

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دوكري

شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حيث ابتكر ألبرت دوكراي أول شامبو طبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *