الرئيسية / الماركات / براءات اختراع شركة دارفين

براءات اختراع شركة دارفين

قام بيير دارفين بانشاء معهد دارفين وخطوط انتاجه التى تهدف الى تدليل البشرة حيث كان يتطلع دائما الى الأفضل، لذا كان من بين أول من اهتم بتجميل الجسم كله، وقد جمع معهده مجموعة من افضل خبراء التجميل بهدف توفير المنتجات الأكثر شمولا والأعلى كفاءة. ومن أهم ابتكارات الشركة:

  • مركب Matipure®, Phlorogine®:

تركيبة متطورة تعمل على تنظيم الافرازات الدهنية الزائدة في البشرة، مما يساعد في علاج حب الشباب وإطفاء لمعة الوجه الدهني غير المرغوب فيها. يوجد في منتج دارفين مات لوشن ترطيب البشرة الدهنية والبشرة المختلطة واطفاء اللمعة.

  • مركب Enerstim Complex™:

تركيبة مستخلصة من مكونات طبيعية تعمل على شد الوجه وعلاج التجاعيد ومقاومة ظهور علامات تقدم السن. يوجد في منتج دارفين فيتال سكين كريم شد الوجه وتحفيز نضارة البشرة.

  • مركب CelluVie™ Complex:

يعزز من إنتاج الكولاجين داخل الخلايا وتقوية جدار الحماية الطبيعية للجلد، كما أنه يعمل على حفظ الرطوبة والماء اللازم داخل البشرة لترطيب يدوم طويلا وبشرة ذو تجاعيد أقل. يوجد في منتج Exquisâge Beauty Revealing Serum ومنتج Exquisâge Beauty Revealing Cream.

  • مركب Sea Emerald™:

تركيبة فريدة مستخلصة من الزمرد تعمل على شد الوجه وملىء الفراغات الموجودة في البشرة بسبب التجاعيد، كما أنه ذو تأثير ملحوظ في ترطيب البشرة، مما يساعد في إستعادة مظهر وتجانس الجلد لبشرة أكثر شبابا وحيوية ونضارة. يوجد في منتج STIMULSKIN PLUS Reshaping Divine Serum.

  • مركب SELECTIV MELA SYSTEM™:

تكنولوجيا متطورة تحتوي على مضادات أكسدة فعالة لحماية البشرة من العوامل الخارجية المؤثرة على تجانس لون البشرة، حيث يعمل على علاج التصبغات الجلدية والبقع البنية في الوجه. يوجد في منتج MELAPERFECT Anti-Dark Spots Perfecting Treatment.

  • مركب DARPHIN SMART FIRMING SYSTEM™:

تكنولوجيا ابتكرتها شركة دارفين تعمل على تنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين طبيعيا من البشرة، لذا فهي تساعد في علاج التجاعيد وإستعادة شباب البشرة. يوجد في منتج PREDERMINE Firming Wrinkle Repair Serum.

  • مركب HYDRA-STRUCTURE™:

تركيبة من مكونات طبيعية عالية الأداء تعمل على ترطيب خلايا الجلد بعمق والتغلل داخل البشرة لتوفير الرطوبة والماء اللازم للخلايا، مما يساعد في ترطيب مضاعف ومنع جفاف البشرة. يوجد في منتج HYDRASKIN Light Gel Cream.

وللتعرف على قصة شركة دارفين واهم ما يميز مستحضراتهم، واشهر مجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.  

عن Sally Salem

شاهد أيضاً

معامل اس في ار الفرنسية

براءات اختراع شركة اس في ار SVR

نشأت المعامل الفرنسية اس في ار (SVR) عام 1962 برؤية الصيادلة روبرت فيرت، وزجته سيمون، حيث كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *