الرئيسية / الماركات / براءات اختراع شركة فولتين
شركة فولتن

براءات اختراع شركة فولتين

تعتمد شركة فولتين في منتجاتها على أهم اختراعين للشركة وعملية الاستخراج والتنقية المعتمدة للحصول على المادة الفعالة تتم وفق أنظمة بيئية محلية صارمة للغاية، والتي تضمن مستويات عالية من الدقة والنظام، وفيما يلي أهم المواد الفعالة:

  • مركب ®Tricalgoxyl:

عبارة عن مزيج مستخلص من بعض الطحالب البنية التي تنمو في جزيرة في فرنسا تعتبر محمية طبيعية لليونيسكو، وتعمل على تحفيز بصيلات الشعر وتقوية الشعر وأليافه، حيث تعمل على استعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس وتهيئ فروة الراس لاستقبال الفيتامينات والمواد المغذية للشعر، مما يساعد في علاج تساقط الشعر.

يوجد في معظم منتجات علاج تساقط الشعر للنساء مثل: منتج امبولات فولتين علاج تساقط الشعر عند النساء – رغوة فولتين للشعر للنساء علاج تقصف الشعر والتساقط – شامبو فولتين علاج الشعر التالف وتقصف الشعر الضعيف للنساء.

ومنتج فولتين سائل تقوية الاظافر الضعيفة – ومنتج فولتين ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب.

  • مركب Tricosaccaride®:

عبارة عن Mucopolysaccharides تنشأ طبيعيا في الأنسجة وتعمل على تحسين الدورة الدموية وتقلل تركيز الدهون في الدم، وقد تم اكتشاف تأثيرها الملحوظ على معدل نمو الشعر وتحفيز بصيلات الشعر خصوصا اثناء مرحلة النمو، كما انها تعمل على استعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس ومنحها المغذيات اللازمة لها، لذا له دور فعال في علاج تساقط الشعر وعلاج الشعر التالف والمتقصف.

يوجد في منتجات علاج تساقط الشعر للرجال مثل: منتج رغوة فولتين للشعر للرجال علاج تقصف الشعر والتساقط – فولتين امبولات الشعر للرجال علاج تساقط الشعر – فولتين شامبو تكثيف الشعر وعلاج الشعر التالف للرجال.

ومنتج فولتين سائل تقوية الاظافر الضعيفة – ومنتج فولتين ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيف الحواجب.

ولمعرفة المزيد عن شركة فولتين واهم ما يميز مستحضراتهم، ومجموعات منتجاتهم، يمكنك زيارة قصة شركة فولتين في مدونة الجمال العربي. 

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دوكري

شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حيث ابتكر ألبرت دوكراي أول شامبو طبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *