الرئيسية / إستشارات متكررة / روتين يومي لعلاج عيوب البشرة المعرضة للحبوب| استشارات البشرة

روتين يومي لعلاج عيوب البشرة المعرضة للحبوب| استشارات البشرة

السلام عليكم ورحمة الله

معكم احد خبراء التجميل من متجر الجمال العربي

ردا على استفساركم الوارد الينا بخصوص بشرتكم التي تعاني من اثار الحبوب، والتصبغات، والنمش والرؤوس السوداء، والمسام الواسعة، وبالتالي فقدت نضارتها وعلاج للهالات السوداء تحت العين.

اولا: نود طمانتكم انه من الطبيعي ان تفقد البشرة نضارتها نتيجة لحدوث حبوب بالوجه والرؤوس السوداء، والتي ادى عدم التعامل معها بطريقة صحيحة الى حدوث فقدان نضارة البشرة. لذا ننصحكم باتباع روتين يومي للعناية بالبشرة المعرضة لظهور الحبوب ونعدكم بملاحظة فرق واضح في استعادة نضارة بشرتكم واستعادة جمالها مرة اخرى. واولها استخدام غسول مناسب لنوع البشرة لتنظيف البشرة وازالة الشوائب منها مثل:

 

ثانيا: استخدام تونر لتضييق المسام الواسعة بالوجه خاصة قبل الخروج من المنزل لانه عند تعرض البشرة ذات المسام الواسعة للملوثات والاتربة الموجودة في البيئة المحيطة يجعلها اكثر عرضة لتكوين الحبوب ذات الرؤوس السوداء، ومن انواع التونر المختلفة:

 

ثالثا: استخدام كريم مرطب للبشرة لعلاج عيوب البشرة الدهنية او المختلطة، والتخلص من الحبوب والرؤوس السوداء، واستعادة صفاء البشرة مثل:

رابعا: استخدام مقشر للوجه مناسب لنوع البشرة ليساعد في تجديد خلايا البشرة واستعادة نضارة الوجه والتخلص من اثار الحبوب كما يساعد في التخلص من النمش والتصبغات مثل:

 

خامسا: ننصح باستخدام واقي شمس مناسب لنوع البشرة عند التعرض لاشعة الشمس المباشرة، حتى نتجنب حدوث احمرار بالوجه وزيادة الحبوب وزيادة علامات تقدم سن البشرة مثل:

  • سائل واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية (https://goo.gl/pdddqb)، أو
  • ايه سي ام سنسيتيليال جل واقي شمس للبشرة الدهنية (https://goo.gl/aQCcEh)، او
  • اس في ار سيبياكلير كريم واقي شمس للبشرة الدهنية (http://bit.ly/2uTBGpe ).

 

اما بخصوص استفساركم عن وجود هالات سوداء حول العين فننصحكم باتباع عادات صحية سليمة، واخذ قسط كافي من النوم يوميا، والابتعاد عن تناول القهوة بكثرة، وتناول كميات كافية من المياة يوميا. لانها من اكثر الاشياء التي تؤثر على مظهر العينين والبشرة بصفة عامة. وننصحكم باستخدام كريم للعين لعلاج الهالات السوداء مثل:

 

وفي الختام نرجو ان نكون قد افدناكم ونسعد دوما بتلقي استفساراتكم في متجركم الجمال العربي.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

متى يجب ايقاف استخدام اي منتج ؟؟| استشارات عن منتجات

السلام عليكم ورحمة الله معكم احد خبراء التجميل من متجر الجمال العربي بخصوص استفساركم الوارد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *