الرئيسية / الماركات / ليراك LIERAC

ليراك LIERAC

اقيمت العلامة التجارية ليراك الفرنسية منذ عام 1975 بواسطة طبيب فرنسي رائد في مجال التجميل، حيث كانت اول منتجاتهم مصنعة حصريا من خلاصة نباتات طبيعية فقط، وسرعان ما اصبحت ليراك اول شركة فرنسية في مجال منتجات التجميل متخصصة في علاج علامات تقدم العمر، وعلاج مشاكل البشرة.

وكانت تتميز منتجات الشركة في البداية بوجود مركب ثلاثي يتكون من: (نبات الكمالية alchemilla، نبات اللبلاب Ivy، مع نبات ذنب الخيل horsetail) ولهذا المركب فعالية كبيرة (اثبتت في العديد من التجارب الاكلينيكية) على الخلايا المسئولة عن انتاج الكولاجين، وحمض الهيالورونيك. وفي عام 1979 قدم باتريك بعدا جديدا للعلامة التجارية، حيث اهتمت هذه العلامة باحتياجات البشرة مع اضافة لمسة من المتعة والانوثة.

وتكمن المتعة الحقيقية في استخدام مواد فعالة ومواد عطرية مميزة مع رفاهية تغليف فريد لكل منتج من منتجاتهم. ويساهم فريق من الصيادلة واطباء الجلد ومتخصصي الكيمياء الحيوية وعلماء الاحياء في جمع ما يعرفونه داخل مختبر ابحاث متخصص. ويتم تعزيز البحث والتطوير من خلال شراكات تم انشاؤها على مر السنين مع المستشفيات ومراكز البحوث الشهيرة مثل CNRS، INSERM. ومن خلال هذه الشراكات اكتسبت ليراك خبرة استثنائية في مجال العناية بالبشرة وصناعة مستحضرات تجميل مهجنة للعديد من الاغراض.

منتجات العلامة التجارية ليراك تتميز بأنها:

  • تتميز منتجات ليراك بالفعالية والسلامة والاهتمام بشكل المنتج، حيث تهتم هذه العلامة التجارية بدراسات المستهلك، والتجارب الاكلينيكية، استخدام الجرعة المناسبة من المواد الفعالة، مع الابتعاد عن استخدام بعض المواد (البارابين، البتروكيماويات).
  • منذ اقيمت هذه الشركة وهي تهتم بتقديم منتجات لها خصائص حسية فريدة، حيث يتميز كل منتج برائحة عطرية انيقة، وقوام فعال بملمس مميز، فيمنح المرأة تجربة فريدة ممتعة للحواس وشعورا بالراحة والفعالية من اللحظات الاولى لاستخدام المنتج.
  • تستخدم ليراك مواد فعالة مبتكرة من افضل ما تقدمه الطبيعة والعلم، قادرة على اختراق البشرة والوصول لطبقات الجلد الداخلية، فتعطي نتائج فورية تدوم حتى 28 يوم.

منتجات ليراك متنوعة ومن أهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:

مجموعة العناية بالوجه: والتي تشمل العديد من المجموعات مثل:

  • مجموعة hydragenist ترطيب الوجه: تعمل على تنعيم البشرة وامدادها بالاكسجين والفيتامينات اللازمة لتغذية الجلد وتجديد حيوية البشرة.
  • مجموعة supra radiance تنقية الوجه: منتجات تصفية البشرة ومضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة وزيادة نضارة البشرة.
  • مجموعة lift integral شد الوجه: تحتوي على مواد فعالة حصرية (خلاصة ماهوجني، مع خلاصة التيوليب القرمزي) تعمل على شد الوجه، واخفاء اثار التعب والارهاق، وعلاج علامات تقدم سن البشرة.
  • مجموعة premium علاج تجاعيد الوجه: تحتوي على مواد فعالة مختارة بعناية تعمل على محاربة علامات الشيخوخة المبكرة، وتجديد خلايا البشرة فتجعل الوجه يبدو أصغر سنا.

مجموعة العناية بالجسم: تحتوي منتجات تعمل على ترطيب البشرة وتغذية الجلد، ومنتجات علاج علامات التمدد، وعلاج السيلوليت، ومنتجات شد الجلد ونحت الجسم.

مجموعة العناية بالرجال: تتميز ليراك بمجموعة للعناية ببشرة الرجل بها منتجات ترطيب البشرة، تنظيف البشرة، علاج التجاعيد، وعلاج الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين، ومنتجات للعناية بالبشرة مع الحلاقة.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دوكري

شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حيث ابتكر ألبرت دوكراي أول شامبو طبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *