بابي BABE

اقيمت معامل بابي عام 1994 في اسبانيا بواسطة اثنين من الصيادلة بهدف انشاء خط لتصنيع مستحضرات التجميل والتي تهتم بتقديم حلول لمشاكل الجلد. وتمتلك شركة بابي قسم خاص بالتجارب والابحاث وقسم خاص بمراقبة جودة المنتجات، وتعمل هذه الاقسام تحت قوانين صارمة للصناعات الصيدلانية.

وحصلت شركة بابي عام 2008 على شهادة الايزو في تصميم وتحضير وتسويق مستحضرات التجميل، كما انها تتبع افضل الطرق المعروفة عالميا لتصنيع مستحضرات التجميل. ولذلك يوصى الاطباء والصيادلة باستخدام مستحضرات بابي لانهم يثقون في مستحضرات الشركة والتي خضعت لاختبارات جلدية ولا تسبب تحسس الجلد. وتباع منتجات شركة بابي في اكثر من 40 دولة على مستوى العالم.

تتميز منتجات شركة بابي بأنها:

• تقدم مستحضرات فعالة، وآمنة الاستخدام، وخضعت للعديد من الاختبارات، وتعمل على العناية بالبشرة، وحل مشاكل الجلد التي يتعرض لها الاطفال او الكبار.
• تختار المواد الفعالة وكل المواد التي تدخل في صناعة المستحضرات بعناية، وتركيزاتها في كل مستحضر، وتاريخ انتهاء صلاحية المستحضر. مما يكسب منتجات الشركة شفافية وثقة لدى المتخصصين والعامة.
• يتم وصف مميزات المستحضر بدقة وامانة، ويتم وصف كيفية استخدام المستحضرات بطريقة مبسطة، مع سهولة التواصل مع العملاء لحل اي مشكلة عند ظهورها.
• تتميز منتجات بابي بانها خالية من الباربين، والصبغات، والزيوت المعدنية، والعطور المهيجة للبشرة، لذا فهي تناسب جميع انواع البشرة، ولا تسبب تحسس الجلد او تهيج البشرة.

منتجات بابي متنوعة ومن اهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:

مجموعة العناية بالوجه: تحتوي على منتجات للعناية اليومية بجميع انواع البشرة حيث انها خالية من البارابين، والزيوت المعدنية، ولاتسبب تحسس الجلد، فتضم مجموعة منتجات تنظيف البشرة، وترطيب الوجه، وتغذية البشرة، ومقاومة ظهور التجاعيد، والحماية من أشعة الشمس، ومنتجات العناية بالشفايف.
مجموعة تفتيح البشرة: تحتوي على منتجات تبييض الوجه، وزيادة نضارة البشرة، وتوحيد لون البشرة، وعلاج التصبغات الجلدية، وعلاج النمش والكلف وتصبغات الحمل.
مجموعة مقاومة التجاعيد وعلامات تقدم السن: وتحتوي هذه المجموعة على مضادات للأكسدة من منطقة البحر المتوسط حيث تستخرج هذه المواد الفعالة من (زيت الزيتون، خلاصة الطماطم، خلاصة بروتين القمح، خلاصة الشاي الاخضر)، وتعمل مضادات الأكسدة على محاربة الجذور الحرة التي تتسبب في الموت المبكر للخلايا فتحارب ظهور التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة.
مجموعة العناية بالبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لظهور حب الشباب: تحتوي على منتجات تعمل على تنظيم افراز الدهون من البشرة، والتخلص من لمعان البشرة الزائد غير المرغوب فيه، وتصحيح عيوب البشرة، وتقشير البشرة، وترطيب الجلد، والعناية بالمسامات، وعلاج حب الشباب، وعلاج الرؤوس السوداء، وتتميز منتجاتها بانها خالية من الصابون، والبارابين، والزيوت المعدنية.
مجموعة العناية بالجسم: وتحتوي على منتجات تنظيف البشرة، وترطيب الجسم، والعناية باليدين والقدمين، والعناية بالمناطق الحساسة، ومزيل العرق، وعلاج السيلوليت، وعلاج علامات التمدد وتشققات الحمل.
مجموعة العناية بالطفل: تحتوي منتجاتها على (خلاصة الصبار، والماري جولد، والميموزا) والتي تعمل على تلطيف وتنعيم البشرة، وهي خالية من البارابين، والكحول، والزيوت المعدنية، والالوان الصناعية، وتستخدم منتجاتها في تنظيف وترطيب البشرة، وتنظيف الشعر، وعلاج قشرة الرضع، وعلاج تسلخات الاطفال، والحماية من اشعة الشمس الضارة.
مجموعة العناية بالشعر: تحتوي على منتجات تعمل على تنظيف الشعر، وترطيب فروة الراس، والمحافظة على التوازن الطبيعي لفروة الراس، وتغذية بصيلات الشعر، وعلاج تساقط الشعر، وعلاج قشرة الشعر وفروة الراس.
مجموعة الحماية من الشمس: تحتوي منتجات تقدم الحماية من اشعة الشمس الضارة بنوعيها UVA/UVB وتعالج الحكة وتهيج البشرة الناتج من التعرض لاشعة الشمس الضارة، وتعمل على ترطيب البشرة وتلطيف الجلد.

وللتعرف على منتجات بابي المتوفرة لدينا في متجر الجمال العربي، يمكنك زيارة الرابط.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دوكري

شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حيث ابتكر ألبرت دوكراي أول شامبو طبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *