الرئيسية / الماركات / سنسي لاين SENSiLINE

سنسي لاين SENSiLINE

بدأت العلامة التجارية سنسي لاين بمجهودات صيدلي الماني حيث كان يبحث عن علاج لمرضه الصدفية فقام باختراع مرهم من خلاصة شجرة البلوط، ثم قام باصدار خط منتجات كامل للعناية بالبشرة. ثم قام هانز ماست بتأسيس شركة سنسي لاين الالمانية منذ 40 سنة. وتهتم الشركة بتقديم مستحضرات تلبي احتياجات الاسرة كلها، مما جعل منتجات سينسي لاين الرفيق المثالي طوال اليوم لكل افراد العائلة. وتعتمد جودة منتجات هذه الشركة على استخدام مواد فعالة رائعة من أهمها خلاصة شجرة البلوط (شجرة السنديان). وصممت منتجاتها خصيصا للعناية بجميع انواع البشرة خاصة البشرة الجافة والبشرة الحساسة.

منتجات العلامة التجارية سنسي لاين تتميز بأنها:

• تستخدم خلاصة جذور شجر البلوط الصغير كمادة فعالة اساسية تدخل في معظم منتجات الشركة، والتي تزيد من مقاومة البشرة للعوامل الخارجية، لذا فهي تناسب البشرة الحساسة.
• تتميز خلاصة جذور شجر البلوط بانها مضادة للالتهاب ومضادة للحساسية، حيث تحفز التئام الجروح، وتساعد في علاج الحكة وتهيج البشرة، لذا تناسب البشرة شديدة التحسس، ومناسبة للاستخدام طويل المدى.

منتجات سنسي لاين متنوعة ومن أهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:

• مجموعة سنسي بار: تستخدم في تنظيف جميع أنواع البشرة، وتنظيف جميع أنواع الشعر، مع المحافظة على التوازن الطبيعي للبشرة والشعر.
• مجموعة سنسي كريم: تستخدم في العناية بالبشرة الدهنية، والبشرة المعرضة لحب الشباب فتساعد في علاج حب الشباب، وعلاج الرؤوس السوداء، حيث تعمل كمضاد للبكتيريا، ومضاد للالتهابات، فتعمل على تصفية البشرة، وتنظيف الوجه، وتحتوي على خلاصة شجرة الشاي مع خلاصة جذور شجر البلوط.
• مجموعة سنسي كير: تستخدم في العناية بالبشرة الجافة، والبشرة شديدة الجفاف فتساعد في علاج جفاف البشرة، وعلاج الحكة وتهيج البشرة الناتج عن جفاف الجلد، كما تساعد في علاج الصدفية.
• مجموعة سنسي كوين: تستخدم في تفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد، كما تستخدم في علاج التصبغات الجلدية والنمش والكلف والبقع الداكنة.
• مجموعة سنسي بيور: تستخدم في ترطيب البشرة ترطيبا مركزا، كما تعمل على تنعيم الجلد، وعلاج جفاف البشرة، كما تستخدم في علاج تشقق اليدين وتشقق القدمين، والعناية بالبشرة المتشققة.
• مجموعة سنسي جارد: تستخدم في العناية بالبشرة الحساسة وبشرة الاطفال الرقيقة، كما تعمل على تلطيف البشرة حيث تحتوي على خلاصة الصبار، واللانتوين، وخلاصة الهماميليس، وفيتامين هـ، مع خلاصة جذور شجر البلوط، فتعمل على العناية بالبشرة شديدة التحسس والبشرة الجافة وتجعلها تظهر بمظهر صحي ناعم.

وللتعرف على منتجات سنسي لاين المتوفرة لدينا في متجر الجمال العربي، يمكنك زيارة الرابط.

عن Sally Salem

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دوكري

شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حيث ابتكر ألبرت دوكراي أول شامبو طبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *