الرئيسية / الماركات / يورياج URIAGE

يورياج URIAGE

أنشئت شركة يورياج عام 1992 ومنذ انشائها تقوم بالاهتمام والعناية بالبشرة الحساسة بفضل خبراتها المعروفة عالميا في مجال الطب الجلدي. فمنذ القدم اكتشف الرومان منافع مياه يورياج الحرارية فأقاموا الحمامات الحرارية الأولى، وتشهد الآثار التي تم اكتشافها قرب الينابيع على مدى ترسخ هذا العلاج الحراري التقليدي.

ومنذ حوالي قرنين يقوم المركز الحراري بعلاج المرضى المصابين باضطربات في الجلد. ولاحقا اعتمدت اكاديمية الطب الخصائص الفريدة لمياه يورياج الحرارية بعد ملاحظتها النتائج الايجابية للعلاج واخضاع المياه للدراسات العلمية. وفي العشرينات اصبحت يورياج وجهة رئيسية للعلاج الحراري وقد قصدها العديد من مشاهير اوروبا.

ثم توالت سلسلة من المستحضرات الجديدة لعلامة يورياج ولقت استقبالا جيدا من قبل اخصائيي طب الجلد. ولفعالية اكبر تم انشاء موقع الانتاج بالقرب من الينابيع للسماح بمراقبة متواصلة لجميع مراحل الانتاج. ويلتزم هذا الموقع بالمعايير الصارمة للصناعة الصيدلانية. وفي عام 2017 تباع مستحضرات يورياج في اكثر من 80 بلد في العالم.

تتميز منتجات شركة يورياج بأنها:

  • بعد 20 عام من الخبرة تقوم مختبرات يورياج للطب الجلدي بتطوير مستحضرات بالتعاون مع اخصائيي طب الجلد وصيادلة من جميع انحاء العالم. وتخضع هذه المستحضرات لابحاث اكلينيكية تؤكد فعالية هذه المستحضرات.
  • تم تصميم جميع المستحضرات وفقا لميثاق يتقيد باحترام المقاييس الصيدلانية. وجميع المستحضرات تناسب العناية بالبشرة الحساسة، ولاتسبب تحسس الجلد، وخالية من البارابين، مع أقل كمية من المواد الحافظة.
  • تجمع يورياج بين الماء الحراري والعديد من المواد الفعالة المبتكرة الناتجة عن ابحاث في التكنولوجيا الحيوية. هذه المواد الحاصلة على براءة اختراع موجودة في عدة خطوط مستحضرات مثل (زيموس، هيسياك، باريديرم، …).
  • تظهر قائمة المكونات على المستحضرات. وقد تمت كتابتها بطريقة برايل على العبوات، وتوفر يورياج فريق يعمل على سلامة المستحضرات.
  •  تلبي مستحضرات يورياج احتياجات جميع انواع البشرة، حتى الاكثر حساسية منها، وفي جميع مراحل العمر.

منتجات يورياج متنوعة ومن أهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:

  • مجموعة منتجات العناية بالوجه: تحتوي على مزيل مكياج لجميع انواع البشرة، ومنتجات ترطيب البشرة وتلطيف الجلد، ومنتجات لمقاومة التجاعيد، وتصحيح عيوب البشرة، وتوحيد لون الجلد، وتفتيح الوجه، وعلاج احمرار الجلد.
  • مجموعة منتجات العناية بالجسم: لتنظيف الجسم، وترطيب البشرة وتغذيتها، وعلاج احمرار الجلد، واصلاح عيوب البشرة.
  • مجموعة منتجات العناية بالاطفال: للعناية بالجسم وتنظيف البشرة، وحماية وترطيب الجلد، وعلاج تحسس الجلد واكزيما الاطفال ومنع جفاف البشرة، وعلاج تسلخات الاطفال.
  • مجموعة منتجات باريديرم: والتي صممت خصيصا للعناية بالبشرة الجافة والمتشققة فتعمل على ترطيب البشرة الجافة، وعلاج تهيج البشرة، وتشقق اليدين، وتشقق القدمين، والحكة الناتجة من جفاف البشرة.
  • مجموعة منتجات هيسياك: للعناية بالبشرة الدهنية والبشرة المختلطة لاطفاء اللمعان الزائد الغير مرغوب فيه، وتنظيم افراز الدهون، والعناية بالمسامات، كما تساعد هذه المنتجات في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • مجموعة منتجات روزيليان: للعناية بالبشرة الحساسة، وعلاج تهيج البشرة واحمرار الجلد والحكة، وترطيب وتلطيف البشرة الحساسة.
  • مجموعة منتجات زيموس: للعناية بالبشرة شديد الجفاف والبشرة المعرضة للاكزيما، وتساعد في علاج حساسية الجلد التأتبية والاكزيما والصدفية، لترطيب وتنعيم البشرة وتلطيف الجلد.

وللتعرف على منتجات يورياج المتوفرة لدينا في متجر الجمال العربي، يمكنك زيارة الرابط.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

براءات اختراع شركة دوكري

شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حيث ابتكر ألبرت دوكراي أول شامبو طبي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *