الرئيسية / إستشارات متكررة / استخدام واقي شمس مباشرة بعد غسول ومرطب البشرة| استشارات البشرة الدهنية

استخدام واقي شمس مباشرة بعد غسول ومرطب البشرة| استشارات البشرة الدهنية

السلام عليكم ورحمة الله

نسعد بتلقي استفساراتكم في متجر الجمال العربي

اولا: بخصوص سؤالك عن غسل البشرة من المرطب قبل وضع واقي الشمس ؟؟؟

فهمنا من سؤالك انك تستخدمين ديفرين differin لتقشير البشرة ليلا، وفي الصباح تستخدمين غسول نوكس nuxe ثم مرطب نوكس nuxe، وتريدين استخدام واقي شمس بعد المرطب.

نود اخبارك بان اتباعك للروتين الصباحي للعناية بالبشرة والذي يتكون من تنظيف البشرة بغسول نوكس ثم تضييق المسامات الواسعة بتونر ثم ترطيب البشرة بمرطب نوكس ثم وضع واقي الشمس. لا يحتاج ابدا الى غسل البشرة مرة اخرى قبل وضع واقي الشمس وبعد المرطب طالما تم اختيار واقي شمس ومرطب يناسب نوع بشرتك.

فاذا كانت بشرتك دهنية وتخافين من تراكم المواد الزيتية من واقي الشمس على المرطب. فنعلمك ان مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية لا تحتوي على كثير من المواد الزيتية لتناسب طبيعة البشرة.

ثانيا: اما عن سؤالك عن اثار استخدام اكثر من مستحضر في وقت واحد ؟؟؟

فنود اخبارك بان الروتين اليومي للعناية بالبشرة يتطلب استخدام العديد من المستحضرات الواحد تلو الاخر وهذا طبيعي جدا للعناية الامثل بالبشرة ولا يسبب اي اضرار بها. كاستخدام الغسول ثم التونر ثم المرطب النهاري ثم واقي الشمس …. وللتعرف على روتين العناية بالبشرة في فصل الصيف بشكل تفصيلي، يمكنك قراءة المقالة في مدونة الجمال العربي بزيارة الرابط التالي https://bre.is/0_TICYHNk

اما اذا اردت الاطلاع على مستحضرات واقي الشمس المتوفرة لدينا في متجر الجمال العربي، واختيار واقي الشمس المناسب لنوع بشرتك فيمكنك زيارة الرابط التالي https://bre.is/x0S1Ax1x4

 

نرجو ان نكون قد افدناكم، ونسعد دائما بالرد على استفساراتكم في متجر الجمال العربي.

عن pharmacist Sally

شاهد أيضاً

روتين يومي لعلاج عيوب البشرة المعرضة للحبوب| استشارات البشرة

السلام عليكم ورحمة الله معكم احد خبراء التجميل من متجر الجمال العربي ردا على استفساركم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *