افين

منتجات افين

 اسم كبير وعلامة تجارية لمنتجات احتلت أعلى المنازل في السوق الأوروبي والعالمي. تستخدم في كل منتجاتها “Avene Thermal Water”، الذي بدأت أسطورته عام 1936م في بلدة جنوب فرنسا على ضفاف نهر “Orb” تسمى قرية “Avene”. حيث تم إطلاق أحد الأحصنة ليهيم على وجهه حتى يلقى حتفه، لإصابته بمرض جلدي مستعصي لم يستطيع أطباء البلدة علاجه منه. لكن الحصان وجد منبعًا للماء العذب سمّي بمنبع “Saint Odile” بجانب قرية أفين، فشرب من مائه وعام في بحيرته حتى…

لتكملة قراءة قصة افين، يمكنك زيارة الرابط التالي في مدونة الجمال العربي.  

 

تخفيضات
كريم ترطيب الجسم للعناية بالبشرة الجافة وشديدة الجفاف والمتقشرة، غني بالمكونات الطبيعية واليوريا ليعمل على تغذية الجلد وترطيب البشرة وتنعيمها، مع الحفاظ على نسبة الرطوبة الطبيعية للخلايا لحمايتها من الجفاف أوالتشقق.
ر.س 160.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم اليوريا لعلاج الكالو وتشقق القدمين وجفاف البشرة الشديد في الكوع والركبة، غني بالخلاصات الطبيعية، يعمل على ترطيب الجلد بعمق وفاعلية والتخلص من خشونته وتقشّره، كما يعمل على تهدئة التهاب البشرة وتهيجها وإحمرارها المصاحب للجفاف الشديد والتقشر.
ر.س 105.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مياه الينابيع الحرارية، مرطبة لجميع انواع البشرة، تحمي الجلد و تعالج تهيج البشرة الحساسة و احمرار الوجه بعد التقشير و ازالة الشعر والتعرض للشمس، كما تساعد في علاج الحكة و تحسس الجلد.
ر.س 21.00ر.س 63.00 بدون ضريبة
تخفيضات
افين ترايكزيرا بلسم مرطب للبشرة الجافة والحساسة وعلاج الاكزيما والحكة الناتجة عن جفاف البشرة، غني بالمكونات الطبيعية والمغذية، ليساعد على تنعيم وترطيب البشرة بعمق وتهدئة تهيج الجلد، كما يقلل من التقشّر ويساعد في تعزيز نضارة البشرة.
ر.س 95.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل غسول منظف للبشرة الجافة والبشرة المتقشرة غني بالمكونات الطبيعية لتنظيف البشرة مع الحفاظ على رطوبتها وحمايتها من الجفاف والتحسس، خالي من الصابون والعطور، كما انه مناسب للعناية بحالات الاكزيما.
ر.س 108.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم مرطب للبشرة الجافة والبشرة الحساسة، يساعد في علاج الاكزيما والحكة المصاحبة لها، يعمل على ترطيب البشرة وتغذية طبقاتها ليحافظ عليها من الجفاف وحساسية الجلد، مناسب للاطفال والكبار
ر.س 88.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن افين ترياكنيل الليلي علاج البشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على تصفية الوجه الدهني واصلاح عيوب البشرة وتقليل الندبات واثار حب الشباب والرؤوس السوداء، كما يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة مع ترطيب البشرة وإعادة حيوية الوجه.
ر.س 90.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم العناية بالبشرة الدهنية واصلاح عيوبها العنيدة، غني بالمكونات الطبيعية التي تعمل على تصفية البشرة من حبوب الوجه والرؤوس السوداء، وتحفّز تجديد البشرة لإزالة اثار حب الشباب والبقع الناتجة عنه، متخصص في علاج البشرة الدهنية ومشاكلها حتى عند الكبار (25-40 سنة).
ر.س 99.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة