اورانج دايلي

 اورانج دايلي

   اورانج دايلي هي علامة امريكية شهيرة تختص بانتاج مستحضرات تجميل مبتكرة للعناية بالبشرة مكونها الاساسي فيتامين سي لما له من فوائد رائعة، وبعد عامين كاملين من الدراسة والبحث اطلقوا خط انتاج خاص بمستحضرات فيتامين (سي) في عام 1998 في فيلادلفيا. والى الان تنتشر منتجات اورنج ديلي فى الاسواق الامريكية والكثير من الاسواق العالمية.

وللتعرف على قصة شركة اورانج دايلي، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.

تخفيضات
تونر للوجه قابض للمسامات الواسعة، مناسب لكل أنواع البشرة، ينعش البشرة بعد التنظيف ويحميها بمضادات الاكسدة القوية، غني بفيتامين سي مع الخلاصات الطبيعية التي تحافظ على ترطيب البشرة وتدعم حواجز الحماية الطبيعية لها، لبشرة أكثر نضارة وصفاءً.
ر.س 59.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول الوجه الذي يناسب كل أنواع البشرة، غني بالخلاصات الطبيعية وفيتامين سي، يعمل على تنظيف البشرة بعمق ولطف مع تنعيم وترطيب البشرة وحمايتها بمضادات الاكسدة، كما يعمل على تصفية البشرة من الاتربة والشوائب ويزيل اثار المكياج، ويساعد في تصغير المسامات الواسعة.
ر.س 98.00 بدون ضريبة
تخفيضات
سيروم فيتامين سي المركز للوجه والجسم، غني بالفيتامينات وزيوت النباتات الطبيعية لترطيب وتغذية البشرة وتجديد نضارة الوجه، وحماية البشرة من تأثير العوامل البيئية الضارة المختلفة، كما يقاوم ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.
ر.س 235.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم شد البشرة حول العين ومقاوم للتجاعيد، غني بالفيتامينات والمكونات الطبيعية التي تحمي البشرة من تجاعيد تحت العين وعلامات تقدم السن والشيخوخة المبكرة، مضاد للاكسدة ويعيد نضارة البشرة ونعومتها كما يساعد على تجديد الخلايا وتنشيطها.
ر.س 195.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم علاج تجاعيد الوجه ومقاومة ظهور علامات تقدم السن يعمل على شد الوجه و ترطيب البشرة وتنعيم الجلد، حيث يحتوي على فيتامين (أ) المركز، وفيتامين سي،  وفيتامين ه فيعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد، ويستخدم في تجديد خلايا البشرة وزيادة نضارة الوجه
ر.س 195.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم تفتيح البشرة ثنائي المفعول، يعمل على تبيض الوجه وتوحيد لون الجسم، كما يرطب البشرة ويغذّيها ويحفز تجديد الخلايا، ويحميها بمفعوله المضاد للاكسدة والمضاد للالتهابات والبكتيريا، غني بالمكونات الطبيعية ويناسب كل أنواع البشرة.
ر.س 117.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم مرطب للوجه والجسم، غني بفيتامين سي والخلاصات الطبيعية، يعمل على ترطيب وتغذية وتنعيم البشرة ويجدد الدورة الدموية للبشرة مع حماية من التهيج والالتهابات بالفيتامينات ومضادات الاكسدة، سريع الامتصاص ويناسب كل أنواع البشرة.
ر.س 77.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة