ايزيس فارما

 ايزيس فارما  

ايزيس فارما هي علامة فرنسية شهيرة متخصصة في تطوير وتوزيع مستحضرات التجميل عالميا، والتي يصفها اخصائي الأمراض الجلدية ويوصى بها الصيادلة في أكثر من 80 دولة في 5 قارات حول العالم. ويرجع اسم إيزيس فارما الى الأساطير المصرية، حيث حاول المصريون القدماء أن يرمزوا إلى المبادئ التي تحكم دورة الحياة والموت والقيامة…

ولتكملة قصة ايزيس فارما، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.   

 

 

تخفيضات
رغوة منظفة للعناية بالبشرة الدهنية، تعمل على تنظيف البشرة بلطف من الاتربة والشوائب والدهون الزائدة، ومزيل مكياج الوجه، كما تساعد في تنظيم افرازات البشرة الهنية والمختلطة لتصبح ناعمة وصحية ومنتعشة.
ر.س 100.00 بدون ضريبة
تخفيضات
ايزيس جل غسول الوجه للبشرة الدهنية والمختلطة وعلاج حب الشباب، يعمل على تنقية مسامات الوجه من الشوائب والأتربة والبكتيريا، وتقشير البشرة من الخلايا الميتة وتنظيف الوجه من الافرازات الدهنية الزائدة ليزيل لمعان البشرة الغير مرغوب فيه. كما ينظم افراز الدهون ويحسّن جودتها، لتلافي عيوب البشرة الدهنية ومشاكلها.
ر.س 111.00 بدون ضريبة
تخفيضات
سيروم ايزيس يونيتون 4 ادفانسد، سيروم مركز لإزالة البقع البنية والنمش والكلف وعلاج تصبغات الوجه، يعمل على تقشير الوجه وتجديد خلايا البشرة في المناطق المراد علاجها ليخلّصها من الميلانين الزائد، كما يقلل تكوّنه وتخليقه فيها، مما يساعد على توحيد لون البشرة خلال بضعة أسابيع.
ر.س 159.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم تفتيح البشرة وتبييض الوجه، يعمل على تقشير الوجه وتجديد خلايا البشرة ليخلّصها من الميلانين الزائد، كما يقلل تكوّنه وتخليقه، مما يمنح البشرة نضارة واشراق خلال بضعة أسابيع. مناسب في علاج البقع البنية والنمش والكلف وإزالة تصبغات الجلد.

عرض نتيجة واحدة