ايه ديرما

شركة ايه ديرما

هي علامة تجارية فرنسية فريدة، عمرها يضاهي الثلاثون عاما، وتابعة لمجموعة المعامل البحثية الشهيرة بيير فابر الحاصلة على علامة الجودة الأوروبية. وشركة ايه ديرما هي الماركة الوحيدة حول العالم التي تعتمد في كل منتجاتها على مستخلصات من نبات الشوفان، حيث اختارت شوفان الريالبا (Rhealbe®Oat) من بين أكثر من 80 نوعا من نباتات الشوفان لتطوير منتجات للعناية بالبشرة الحساسة والمتضررة والمتهيجة. وكان هذا الاختيار الدقيق بناءًا على الأبحاث التي أثبتت فوائد مستخلصات هذا النوع… ولمعرفة هذه الفوائد والمبادىء التي تتميز بها منتجات ايه ديرما واهم المجموعات لديهم، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي  

كريم مرطب ذو تركيبة متميزة، غنية بالمواد الحصرية والمكونات الطبيعية مع حمض الهيالورونيك، يعمل على تحفيز تجديد خلايا البشرة المتضررة بطريقة سليمة وصحية، لحماية البشرة من الندبات وعلاج اثار الحروق والجروح والتهاب البشرة بعد الليزر وحروق الشمس، وغيرها من العمليات التي تضر بأنسجة البشرة الخارجية، تركيبته ناعمة شفافة وغير دهنية، ومناسبة للكبار والاطفال فوق السنتين من العمر.
ر.س 66.00 بدون ضريبة
بلسم مرطب عالي التركيز، غني بالخلاصات الطبيعية والفيتامينات ومرطبات البشرة، يعمل على تغذية طبقات الجلد ودعم الحواجز الطبيعية على سطح البشرة، ليساعد في علاج جفاف البشرة والحكة وتهيج الجلد الناتجة عنه، خصوصا اثناء فصل الشتاء وبرده القارص.
ر.س 75.00 بدون ضريبة
لوشن مرطب للبشرة الجافة والمعرضة للجفاف، خفيف الملمس وغني بالخلاصات الطبيعية والفيتامينات ومرطبات البشرة، ليعمل على تغذية طبقات الجلد، ويساعد في علاج جفاف البشرة والحكة وتهيج الجلد الناتج عنه، مناسب للعناية بالبشرة اثناء فصليّ الربيع والصيف.
غسول للبشرة الجافة والبشرة شديدة الجفاف، يعمل على تنظيف وترطيب البشرة، كما يلطف تهيج البشرة الملتهبة والمصابة بالاكزيما. يناسب البشرة الحساسة، ويستخدم للكبار والاطفال حتى الرضع.
ر.س 93.00 بدون ضريبة
كريم مرطب للبشرة الجافة والملتهبة والمتقشرة، غني بخلاصة الشوفان والمكونات الطبيعية ليعمل على تغذية البشرة وتهدئة الحكة والالتهاب الناتجة عن جفاف الجلد، خالي من العطور ومناسب للعناية ببشرة الكبار والأطفال والرضع.
ر.س 81.00 بدون ضريبة
لوشن مرطب للبشرة الجافة والمعرضة للجفاف، خفيف الملمس وغني بالخلاصات الطبيعية والفيتامينات ومرطبات البشرة، ليعمل على تغذية طبقات الجلد، ويساعد في علاج جفاف البشرة والحكة وتهيج الجلد الناتج عنه، مناسب للعناية بالبشرة اثناء فصليّ الربيع والصيف.
ر.س 80.00 بدون ضريبة
كريم للعناية بالبشرة الدهنية، يعمل على ترطيب البشرة واصلاح عيوبها، ويقلل نمو البكتريا على سطح الجلد، كما يعمل على ازالة الرؤوس السوداء من الوجه والانف، وتنقية مسام الجلد من الشوائب والدهون الزائدة، كما يساعد في علاج حب الشباب وازالة اثاره.
ر.س 75.00 بدون ضريبة
جل رغوي غسول وجه وجسم للبشرة الحساسة والمتهيجة والمعرضة للالتهاب غني بالمكونات الطبيعية وخلاصة الشوفان، يعمل على تنظيف الجلد بعناية ولطف، كما يُعيد ل لخلايا البشرة التوازن الطبيعي لها، مناسب للكبار والأطفال والرضع.
ر.س 105.00 بدون ضريبة
كريم ناعم غني بالمكونات الطبيعية التي تعمل على تهدئة تهيج البشرة واحمرار الجلد والحكة الناتجة عن الجفاف او الخدوش والجروح السطحية اليومية. يلطّف البشرة ويحفّز عملية تجديد خلايا الجلد والتئام الجروح البسيطة. مناسب للعناية بكل افراد الاسرة من الكبار والأطفال والرضع ويستعمل على الوجه والجسم والأغشية المخاطية.
بخاخ يجفف ثنايا وطيات جلد الجسم والمناطق الحساسة، يعمل على تهدئة وتلطيف البشرة المتهيجة والبشرة الحساسة، ويحميها من التهيج والاحمرار والتسلخات والالتهابات الفطرية المصاحبة لكثرة التعرق والحركة او مع التعرض للشمس. مناسب للعناية ببشرة الكبار والأطفال وحتى الرضع لحمايتهم من تسلخات الحفاضات.
ر.س 45.00 بدون ضريبة
قطع صابون ايه ديرما المنظفة للبشرة الحساسة والبشرة الجافة، تمنح البشرة نظافة بلطف وفاعلية، خالية من الصابون والعطر فلا تسبب جفاف البشرة او تهيج الجلد. تناسب العناية اليومية ببشرة كل افراد الاسرة.
ر.س 30.00 بدون ضريبة
جل رغوي منظف للبشرة، يحتوي على مواد فسيولوجية لطيفة، 100% من مصادر نباتية، كما انه خالي من الصابون، ليعمل على تنظيف البشرة الدهنية والبشرة المختلطة بكفاءة عالية وأمان كامل، دون ان يسبب جفاف الجلد او تهيج البشرة، يساعد في علاج حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء من الوجه، ولا يسبب لسعة العين.
ر.س 70.00ر.س 95.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة