ايه سي ام

منتجات ايه سي ام

شركة فرنسية عالمية مستقلة، تم إنشاء أول معمل أبحاث لها عام 2001م، تعتمد في كل منتجاتها وبراءات اختراعاتها على الأبحاث العلمية والتطوير المستمر لتلبية احتياجات البشرة في حالاتها المختلفة من أمراض ومشاكل. ويتم عمل أبحاثها وتجربتها وتطبيقها على المتطوعين من المرضى الفعليين للتأكد من تمام فاعليتها وأمانها على صحة البشرة. ولقد بَنَت الشركة كيانها وزرعت في روح موظفيها ثلاثة قِيَم أساسية… وللتعرف على المبادىء والقيم التي تستخدمها الشركة في تصنيع مستحضراتهم، ومعرفة اهم المجموعات لديهم، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي. 

تخفيضات
لوشن للجسم غني بالمكونات الطبيعية وزيت الجوجوبا، يعمل على تنعيم الجلد وترطيب البشرة ترطيباً طويل المفعول، كما يعمل على تقليل إفراز صبغ الميلانين وتوحيد لون الجلد وتفتيح البشرة، ويساعد في علاج التصبغات الجلدية وإزالة البقع السوداء والبنية، لبشرة أكثر إشراقاً وتألقاً.
ر.س 155.00 بدون ضريبة
تخفيضات
ماسك مبيّض ومقشر للوجه غني بحمض الكوجيك والجلسرين، ليساعد في إزالة تصبغات الجلد وعلاج البقع السوداء في الوجه، مما يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وإستعادة صفاء الوجه ونضارته، لتبدو اكثر اشراقا ونقاءا.
ر.س 105.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم صن بلوك عالي الكفاءة، معزز بالعديد من الفلاتر التي تحمي البشرة من تأثير أشعة الشمس الضارة بنوعيها، ومناسب للعناية بالبشرة الحساسة والبشرة المعرضة لأشعة الشمس الشديدة. مقاوم للماء، غير دهني، وخالي من العطور والبارابين.
ر.س 75.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مزيل مكياج الوجه والعيون يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، وتصفية الوجه من الشوائب والأتربة، دون ان يسبب حساسية البشرة او تهيجها، مناسب للبشرة الجافة والبشرة الحساسة، ولا يشطف بالماء.
ر.س 50.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل صن بلوك عالي الكفاءة، معزز بالعديد من الفلاتر التي تحمي البشرة من تأثير أشعة الشمس الضارة بنوعيها، ومناسب للعناية بالبشرة الدهنية الحساسة والبشرة المعرضة لأشعة الشمس الشديدة. مقاوم للماء، غير دهني، ولا يترك اثارا بيضاء على البشرة.
ر.س 68.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم للعناية بالبشرة الدهنية واصلاح عيوبها وعلاج حب الشباب، يساعد على تنقية المسامات من الشوائب وازالة الرؤوس السوداء من الوجه والانف، كما يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتشقق.
ر.س 78.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو علاج القشرة الجافة والقشرة الدهنية غني بالخلاصات الطبيعية والزنك،التي تقاوم نمو الفطريات والبكتيريا المسببة لقشرة الشعر، مما يساعد في علاج القشرة العنيدة ويمنع ظهورها مرة اخرى، لشعر ناعم وصحي وأكثر حيوية.
ر.س 105.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول فعال للبشرة الدهنية والمختلطة، يعمل تنظيف البشرة من الشوائب والاتربة وتقشير البشرة من الخلايا الميتة، حيث يقوم على تقليل الزيوت الزائدة وتنظيم افراز الدهون دون ان يسبب جفاف الجلد مما يساعد في تنقية مسامات الوجه وازالة الرؤوس السوداء.
ر.س 130.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة