بابي

منتجات بابي

اقيمت معامل بابي عام 1994 في اسبانيا بواسطة اثنين من الصيادلة بهدف انشاء خط لتصنيع مستحضرات التجميل، والتي تهتم بتقديم حلول لمشاكل الجلد. وتمتلك شركة بابي قسم خاص بالتجارب والابحاث وقسم خاص بمراقبة جودة المنتجات، وتعمل هذه الاقسام تحت قوانين صارمة للصناعات الصيدلانية. وحصلت الشركة عام 2008 على شهادة الايزو في تصميم وتحضير وتسويق مستحضرات التجميل، كما انها تتبع افضل الطرق المعروفة عالميا لتصنيع مستحضرات التجميل.

وللتعرف على اهم ما يميز مستحضراتهم، ومجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.

شامبو ضد القشرة الدهنية، يعمل على تنظيف الشعر وتنظيم افراز الدهون في فروة الراس الدهنية، كما يساعد في ترطيب الشعر ويعمل عمل البلسم، ويهدئ الحكة الناتجة عن قشرة الشعر لاحتوائه على حمض السالسليك والزنك وخلاصة نبات الارقطيون، كما يعمل على تغذية الشعر ويجعله سهل التصفيف ويعطيه مظهرا صحيا ناعما.
ر.س 57.00 بدون ضريبة
شامبو منع تساقط الشعر، يناسب جميع انواع الشعر، صمم خصيصا للعناية بالشعر الضعيف الهش سريع التقصف والتساقط، حيث يعمل على تنظيف الشعر وتنشيط الدورة الدموية لفروة الراس لتحفيز نمو الشعر وتقوية بصيلاته، وتنظيم افراز الدهون من فروة الراس، مما يساعد في علاج مشاكل فروة الراس.
ر.س 87.00 بدون ضريبة
جل استحمام للاطفال وحديثي الولادة، مخصص للعناية ببشرة الاطفال الحساسة، حيث يتميز بتركيبة لطيفة للحفاظ على التوازن الطبيعي لبشرة الاطفال لحمايتها من الجفاف والتحسس، ولتمنح البشرة نعومة ونضارة لا مثيل لها، ولا تسبب تهيج او احمرار العين.
ر.س 66.00 بدون ضريبة
لوشن مركز، يعمل على تغذية الشعر الضعيف، وتقوية الشعر الهش، ومنع تساقط الشعر وتنظيم افراز الدهون من فروة الراس، وتحفيز الدورة الدموية لبصيلات الشعر، مما يعمل على تكثيف الشعر الخفيف وتقويته، لاحتوائه على العديد من الخلاصات الطبيعية، ويعتبر المنتج المناسب للعناية اليومية بالشعر الهش الرقيق المعرض للتساقط والتلف، ومناسب لجميع انواع فروة الراس.
ر.س 126.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة