بيوديرما

منتجات بيوديرما

هي شركة فرنسية رائدة في السوق الأوروبي والعالمي في مجال مستحضرات العناية بالبشرة وعلاج مشاكلها منذ السبعينيات، حيث تبنّت الأبحاث التي تسخّر علوم البيولوجيا الحيوية لخدمة علم الأمراض الجلدية. اتخذت “البشرة المثالية” نموذجا لها في كل أبحاثها، حيث كانت تهدف دائما في نظام علاجها للمشاكل والأمراض وعنايتها بكافة أنواع البشرة إلى وظائف خلايا البشرة إلى ما يجب أن تكون عليه “البشرة المثالية”.

وللتعرف على اهم مايميز منتجاتهم، واهم المجموعات لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي. 

تخفيضات
بودرة أساس ذو تركيبة مميزة للبشرة مقاومة للماء والعرق، تعتمد في فاعليتها على مركبات واقي الشمس الطبيعية والمعدنية للحصول على أعلى حماية بكفاءة عالية، مما يساعد في الحماية من حروق الشمس والتصبغات الجلدية والبقع البنية في الوجه، خال من العطور.
ر.س 0.00 بدون ضريبة
تخفيضات
بلسم كريمي فعال يحافظ على التوازن الطبيعي للبشرة ودعم الحواجز الطبيعية للخلايا، حيث يعمل على ترطيب البشرة شديدة الجفاف وعلاج تهيج البشرة  واحمرار الجلد والحكة، كما انه يساعد في علاج حساسية الجلد التأتبية والاكزيما والصدفية. لتستعيد نضارة البشرة وليونتها.
ر.س 145.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل تنظيف البشرة الجافة والبشرة الحساسة وأماكن الاكزيما للكبار والاطفال، خالي من الصابون والعطور، يعمل على تنقية البشرة بلطف وعناية والحفاظ على مستوى ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتقشر، كما يساعد على تهدئة تهيج البشرة واحمرار الجلد بسبب الاكزيما وحساسية الجلد التأتبية.
ر.س 69.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن ذو تركيبة متطورة خفيفة على البشرة تدوم طويلا، يعمل على ترطيب البشرة الجافة والمناطق الخشنة والمتشققة بعمق وعلاج تهيج البشرة وتهدئة احمرارا الجلد فهو مناسب للبشرة الحساسة، وبذلك يتم استعادة راحة ونضارة البشرة وليونة الجلد.
ر.س 135.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم واقي شمس ومقاوم للتصبغات، للحماية من أضرار اشعة الشمس بنوعيها على البشرة، خصوصا أماكن الندبات والجروح القديمة وبعد عمليات الليزر وإزالة الشعر، غني بالمكونات الطبيعية ليساعد في منع تكوّن تصبغات الجلد والبقع الداكنة في الوجه والجسم، مقاوم للماء وخالي من العطور ومهيجات البشرة.
ر.س 83.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل كريم للعناية بالبشرة الحساسة حول العين، يعمل على تهدئة احتقان وانتفاخ تحت العين، كما يساعد على ترطيب البشرة لتعزيز مرونة الجلد ومقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة في منطقة حول العين، ويمكن استخدامه مع مكياج العيون. خالي من العطور والبارابين ولا يسبب الحساسية.
ر.س 95.00 بدون ضريبة
تخفيضات
خافي العيوب2 في 1 للبشرة الدهنية والمختلطة يعمل كونسيلر ومصحح عيوب لعلاج حبوب الوجه والبثور و احمرار الجلد، كما يقوم بترطيب البشرة وتعزيز الحماية ضد الميكروبات والعوامل والكيميائية المتسببة في حب الشباب، لتحصلي على بشرة نضرة خالية من العيوب.
ر.س 149.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول وجه للبشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها بلطف وتصفية المسامات من الشوائب والاتربة، يحسّن جودة الافرازات الدهنية لتقليل مشاكل وعيوب البشرة الدهنية، مما يساعد في علاج حب الشباب وتقليل الرؤوس السوداء في الوجه والانف.
ر.س 65.00ر.س 149.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة