دارفين

منتجات دارفين 

 دارفين هي تلك العلامة الفرنسية التى تعتني بالبشرة والتي تعرفك على متعة الجمال المثالى. ففي دارفين يقومون بمزج أفضل المكونات النباتية والتقنيات المبتكرة والخبرات المهنية المتخصصة للحصول على افضل منتجات العناية بالبشرة والجسم. ففي عام 1958، قام بيير دارفين بانشاء معهد دارفين وخطوط انتاجه التى تهدف الى تدليل البشرة. فكان من بين أول من اهتم بتجميل الجسم كله….

وللتعرف على اهم ما يميز مستحضراتهم، ومجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي.

 

تخفيضات
سيروم للعين مركز، علاج الهالات السوداء وانتفاخات تحت العين، يرطب البشرة وينعمها مع الشعور بالراحة والانتعاش، غني بحمض الهيالورونيك مع الخلاصات الطبيعية، ومناسب لكل أنواع البشرة.
ر.س 213.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم خفيف مناسب للعناية بجميع انواع البشرة، يحتوي على 96% من مكوناته من الخلاصات الطبيعية، يعمل على شد البشرة واخفاء التجاعيد وعلامات تقدم السن، كما يعيد نضارة الوجه ويجدد له الحيوية والجمال، ويعزز مظهره الصحي والشبابي.
ر.س 192.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن ليلي غني بخلاصة الليمون والزيوت الطبيعية، يعمل على تصغير وتنقية مسامات الوجه من الشوائب والاتربة، ومقاومة تكوّن الرؤوس السوداء، واخفاء عيوب البشرة الدهنية والمختلطة اثناء الليل، لبشرة صحية وحيوية واكثر اشراقا وراحة في الصباح.
ر.س 126.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن مرطب للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة، غني بالفيتامينات والمكونات الطبيعية لتغذية البشرة واطفاء لمعان الوجه الزائد، يعزز نضارة البشرة ويساعد في تجديد الخلايا، لبشرة أكثر صحة وجمالا.
ر.س 126.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم ترطيب البشرة الجافة، غني بالمكونات الطبيعية مع زبدة الشيا لتعزيز نضارة الوجه وتنعيم البشرة، كما يعمل على تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والشقائق الحرة.
ر.س 175.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة