دوكري

منتجات دوكري  

 شركة فرنسية عريقة، بدأت قصتها عام 1930م، حينما لاحظ ألبرت دوكراي أن مستحضرات الشامبو المستخدمة حتى في أفخم صالونات العناية بالشعر الفرنسية كانت سيئة للغاية في جودتها. ومن هنا قرر أن يبتكر أول شامبو طبي في فرنسا وأوروبا كلها. صنعه من مكونات طبيعية، وصمّم ألبرت أن تكون الصيدليات فقط هي الموزع الأساسي لمنتجاته دون البقالات والأسواق العامة. ثم توالت الاختراعات والابتكارات بعد ذلك…

وللتعرف على قصة دوكري واهم المجموعات التي تميز منتجاتهم، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي.

تخفيضات
أمبولات دوكري اناستيم المركزة تمنع تساقط الشعر، تعمل على تغذية خلايا وبصيلات الشعر بالعناصر الأساسية لصحة الشعر، كما تنشط الدورة الدموية الموضعية لجذور الشعر، مناسبة للسيطرة على تساقط الشعر الموسمي المصاحب للحمية الغذائية وفترات التوتر وما بعد الحمل والولادة.
ر.س 225.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل شعر من شركة دوكري، مقوي ومنشط لجذور الشعر، يساعد في علاج تساقط الشعر وداء الثعلبة عند الرجال والنساء، ينشط فروة الرأس ويغذي بصيلات الشعر، مما يساعد على تكثيف وتطويل وانبات الشعر، وملء فراغات الشعر.
ر.س 55.00 بدون ضريبة
تخفيضات
بار منظف خالي من الصابون غني بالمواد الطبيعية مع زبدة الشيا المرطبة للبشرة، له قاعدة تنظيف لطيفة على البشرة، يعالج الشعور بالحكة وشد الجلد بسبب الجفاف، يناسب العناية بالبشرة الجافة والبشرة الحساسة.
ر.س 35.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول كريمي منظف خالي من الصابون لطيف على البشرة، يناسب العناية اليومية بالوجه والجسم للبشرة الجافة، يعمل على تنظيف البشرة بعناية ولطف دون ان يسبب جفاف الجلد، يعيد توازن البشرة الطبيعي ويرطبها وينعّمها بعد التنظيف.
ر.س 60.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم مرطب للبشرة الجافة، يناسب العناية بالوجه والجسم، يعمل على ترطيب البشرة وتنعيم ملمسها مع الحفاظ على لونها وجمالها، يساعد في علاج بعض الامراض الجلدية مثل الاكزيما وحساسية الجلد التأتبية.
ر.س 50.00ر.س 65.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن مركز يعمل على ترطيب الجسم وحمايته من الجفاف في أقسى درجات الحرارة والظروف المناخية المختلفة، غني بالمواد الحصرية والزيوت الطبيعية المرطبة للبشرة، يمنح البشرة الشعور بالراحة والنعومة طوال اليوم.
ر.س 100.00 بدون ضريبة
تخفيضات
صابونة للبشرة الجافة وذات القشور، تعمل على تنظيف وتنعيم البشرة وتقشير طبقة الجلد الميتة السميكة او المتقشرة، مما يساعد في علاج مسمار القدم وتنعيم اليدين والقدمين والمناطق الخشنة في الجسم وإزالة قشور الجلد بسبب الجفاف، لتستعيد نضارة البشرة وتجعلها رقيقة ليّنة من جديد.
تخفيضات
كريم مرطب للبشرة الجافة وذات القشور، يعمل على تنعيم البشرة وتقشير طبقة الجلد الميتة السميكة او المتقشرة، مما يساعد في علاج مسمار القدم وتنعيم اليدين والمناطق الخشنة في الجسم وإزالة قشور الجلد بسبب الجفاف، ليستعيد نضارة البشرة ويجعلها رقيقة ليّنة من جديد.

عرض نتيجة واحدة