سكن دكتورز

سكن دكتورز

سكن دكتورز هي علامة تجارية شهيرة انشئت في سيدني باستراليا عام 1997. وانتشرت منتجاتها في الكثير من الاسواق العالمية واصبحت تباع منتجاتها الان في اكثر من 50 دولة على مستوى العالم. وتتميز منتجاتهم بأن لها فوائد دائمة وتلبي كل من الاحتياجات الصحية والجمالية لعملائهم. ولهذا فهم يهتمون بوضع كميات مركزة من المواد الفعالة المثبت فاعليتها منذ مئات السنين. وتعد منتجاتهم بانها البدائل الطبيعية لعمليات التجميل والتي تكفي للحصول على نتائج ايجابية آمنة في اقصر وقت، وفي المنزل لاتاحة الخصوصية، وبارخص الاسعار.

ولمعرفة المزيد عن شركة سكن دكتورز واهم المجموعات التي تميز منتجاتهم، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي.  

جل رغوي منظف لطيف غني بالمكونات الحصرية التي تنظّم افراز دهون البشرة، يعمل على تنظيف البشرة الدهنية و البشرة المختلطة وتصفية مسامات الوجه من الشوائب والاتربة واثار المكياج، يطفئ لمعة الوجه الزائدة ولا يسبب جفاف الجلد او تهيج البشرة.
ر.س 96.00 بدون ضريبة
كريم خفيف ذو تركيبة فريدة غنية بالمكونات الحصرية الطبيعية التي تنظّم افراز الدهون وتمتص الافرازات الزائدة على سطح البشرة الدهنية، لاطفاء لمعة الوجه الدهني الغير مرغوبة، كما يساعد في علاج حب الشباب، مما يعمل على استعادة صفاء البشرة ونضارة الوجه.
ر.س 275.00 بدون ضريبة
كريم شد الوجه واليدين يعادل نقص كولاجين البشرة ويزيد معدل تخليقه الى 3 اضعاف خلال أسبوع، يعالج ويخفي تجاعيد الوجه و تجاعيد اليدين والخطوط الدقيقة بشكل ملحوظ من اول شهر استخدام، يعيد نضارة البشرة و شباب الوجه ويقاوم علامات الشيخوخة المبكرة.
ر.س 327.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة