سنسي لاين

منتجات سنسي لاين

بدأت شركة سنسي لاين بمجهودات صيدلي الماني حيث كان يبحث عن علاج لمرضه الصدفية فقام باختراع مرهم من خلاصة شجرة البلوط، ثم قام باصدار خط منتجات كامل للعناية بالبشرة، ثم قام هانز ماست بتأسيس شركة سنسي لاين الالمانية منذ 40 سنة. وتهتم الشركة بتقديم مستحضرات تلبي احتياجات الاسرة كلها، مما جعل منتجات سينسي لاين الرفيق المثالي طوال اليوم لكل افراد العائلة.

وللتعرف على اهم ما يميز مستحضراتهم، وأكثر المواد الفعالة التي يستخدمونها، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.   

 

سائل منظف للجسم والشعر، غني بخلاصة شجر البلوط، يعمل على تنظيف البشرة بعمق، مع الحفاظ على رطوبة البشرة الطبيعية وتنعيم الجسم، كما يعمل على تنظيف جميع انواع الشعر ويحميه من التقصف.
ر.س 95.00 بدون ضريبة
صابون غني بخلاصة شجر البلوط، يعمل على تنظيف البشرة بعمق وفاعلية وتنقية مسامات الوجه، مع الحفاظ على نعومة الجلد الطبيعية، وحمايته من الجفاف او التقشر، يناسب جميع انواع البشرة.
ر.س 40.00 بدون ضريبة
كريم مركز لترطيب البشرة الجافة والمتقشرة، غني بالمكونات الطبيعية التي تتغلغل داخل خلايا البشرة لتساعد في ترطيب الجلد بعمق وفاعلية لأطول فترة ممكنة، مناسب للاستعمال اليومي.
ر.س 50.00 بدون ضريبة
لوشن ترطيب البشرة شديدة الجفاف والخشنة للاستعمال اليومي، غني بالمكونات الطبيعية مع خلاصة شجر البلوط، ليعمل على ترطيب وتنعيم الجسم بعمق وفاعلية وحمايته من الجفاف والتشقق.
ر.س 65.00 بدون ضريبة
صابون منظف للوجه والجسم، يناسب الكبار والاطفال، يعمل على تنظيف البشرة بعمق وفاعلية من الاتربة والشوائب، كما يحافظ على توازن الجلد الطبيعي، ويقوي من حاجز البشرة الخارجي ويحميه من الجفاف او التقشر.
ر.س 18.00 بدون ضريبة
شامبو للاطفال غني بخلاصة شجر البلوط مع الجلسرين، ليعمل على تنظيف الجسم والشعر بعناية ولطف، دون الاخلال بالتوازن الطبيعي للبشرة، ولا يسبب التهاب العين وغير مسيل للدموع.
ر.س 25.00 بدون ضريبة
كريم مرطب للجسم بخلاصة الصبار مع فيتامين هـ، يعمل على تغذية خلايا الجلد وترطيب البشرة الرقيقة والحساسة للاطفال وحمايتها من الجفاف او التقشر، مع تلطيف الجلد و تهدئة البشرة المعرضة للتهيج.
ر.س 29.00 بدون ضريبة
كريم تفتيح الوجه والجسم، غني بالمكونات الطبيعية مع واقي شمس، لعلاج التصبغات الجلدية وازالة البقع البنية والسوداء، وعلاج النمش والكلف وتصبغات الجلد الناتجة عن تقدم العمر وزيادة صبغ الميلانين.
ر.س 90.00 بدون ضريبة
ماسك توحيد لون البشرة وتبييض الوجه، غني بالمكونات الطبيعية وخلاصة بذور شجر البلوط، لازالة اثار النمش والكلف وعلامات تقدم السن الناتجة عن زيادة افراز صبغ الميلانين، يعمل على تفتيح المناطق الداكنة، لبشرة أكثر اشراقا وحيوية.
ر.س 99.00 بدون ضريبة
لوشن مرطب للجسم الجاف والحساس، غني بالكولاجين والخلاصات الطبيعية، يعمل على حماية الجلد من التهيج والاحمرار المصاحب للحساسية والاكزيما والصدفية، كما يساعد في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف او التشقق.
ر.س 50.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة