سيتافيل

منتجات سيتافيل

“البشرة يجب أن تُغذّى – لا تُخنق، يجب أن تُنظّف – لا تُقشّر، يجب أن تكون ناعمة – لا دهنية”.

هذه القاعدة هي مكمن قوة شركة سيتافيل في العناية بالبشرة وسط الأسواق العالمية، حيث أنها على مدار أكثر من 60 عامًا، وهي تعلّم الناس كيف يصلون إلى العناية الأمثل ببشرتهم وجمالهم. ولها العديد من الابتكارات المسجلة حصريا لها في الأسواق.

وللتعرف على أهم ما يميز منتجات سيتافيل، ومجموعات منتجاتهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.

تخفيضات
بخاخ واقي شمس سهل الإستخدام غني بالمكونات الطبيعية وخلاصة الصبار، يحمي الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية وتحت الحمراء، حيث يحتوي على مواد تمنع الأشعة الضارة من التغلغل إلى داخل خلايا البشرة فيحافظ عليها من التلف.
ر.س 151.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول وجه للبشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على تنظيف البشرة بعمق وفاعلية من الشوائب والأتربة وبقايا مكياج الوجه والعيون، ويساعد في إطفاء لمعان البشرة الزائد وتنقية مسامات الوجه من الزيوت المتراكمة بها، والتخلص من الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب
ر.س 55.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مرطب خفيف وغير دهني، مصنع خصيصاً للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتقشر بسبب علاج حب الشباب، مع واقي شمس بمعامل حماية SPF 30 لحماية البشرة من تأثير أشعة الشمس الضارة، كما يساعد في اطفاء لمعان البشرة الزائد.
ر.س 75.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول سيتافيل برو اللطيف للعناية بالجسم ذو البشرة الجافة والحساسة، تنظيف لطيف للبشرة وترطيب وتهدئة للجلد، يساعد في علاج الاكزيما والتهاب الجلد التأتبي والصدفية، خالي من الصابون ولا يسبب الحساسية، يناسب الكبار والأطفال من عمر 3 شهور.
ر.س 55.00 بدون ضريبة
تخفيضات
زيت مساج ومرطب للبشرة للاطفال والرضع، غني بزبدة الشيا البيضاء وفيتامين ه والزيوت الطبيعية، مما يعمل على تغذية البشرة وتنعيم ملمسها دوما، مع تعزيز حواجز الحماية الطبيعية على سطح الجلد ليحميه من الجفاف والتقشر والتهيج، كل ذلك مع مراعاة طبيعية البشرة الحساسة الرقيقة لدى الأطفال وحديثي الولادة.
ر.س 25.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو و غسول سيتافيل بيبي للعناية بالاطفال منظف للشعر والجسم، يرطب البشرة أثناء التنظيف ويلطفها ويعطرها، لا يسبب الدموع او الجفاف او حساسية الجلد.
ر.س 35.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن ترطيب الجسم اليومي للأطفال، غني بزبدة الشيا مع الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة وتغذية خلاياها. خالي من البارابين والزيوت المعدنية لتوفير الأمان التام اثناء العناية ببشرة طفلك.
ر.س 35.00 بدون ضريبة
تخفيضات
واقي شمس خفيف على البشرة غني بفيتامين هـ، يعمل على حماية الجلد من تأثير أشعة الشمس فوق البنفسجية وتحت الحمراء الضارة، مناسب للوجه والجسم الدهني فلا يسد المسام، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة للشمس حيث يساعد على تهدئة تهيج والتهاب البشرة نتيجة التعرض المباشر للشمس.
ر.س 105.00ر.س 115.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة