فولتين

منتجات فولتين

هي شركة إيطالية المنشأ، كانت بدايتها عام 1944م في مدينة كومو – إيطاليا. وكانت تهدف في بادئ الأمر إلى تطوير وتصنيع المستحضرات الدوائية. ثم أضافت إلى اهتماماتها بعد ذلك ابتكار وتطوير مستحضرات التجميل. وفي منتصف الستينيات، وأثناء العمل على بحث علمي في تصلب الشرايين، تم اكتشاف مادة جديدة تعتبر أول مادة تحفّز نمو الشعر. وكان هذا الاكتشاف هو بداية … وللتعرف على اهم اكتشافات الشركة في مجال العناية بالشعر، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي والتعرف على قصة شركة فولتين.   

تخفيضات
امبولات الشعر الغنية بالمكونات الطبيعية والحصرية لشركة فولتين، تعمل على تغذية الشعر وتحفيز بصيلاته، مما يساعد في علاج تساقط الشعر ومشاكل الشعر الضعيف عند النساء، وتعمل على تكثيف الشعر الخفيف وعلاج تقصف الشعر، ومنح الشعر مظهرا صحيا لامعا كثيفا مليئا بالحيوية والجمال.
ر.س 225.00 بدون ضريبة
تخفيضات
بلسم للشعر، مغذّي وغني بالخلاصات الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر، كما يعمل على علاج تقصف الشعر ومشاكل الشعر التالف، ويحمي الياف الشعر وبصيلاته من التشابك والجفاف والشيخوخة المبكرة، ليمنح شعرك جمالا طبيعيا ومظهرا براقا سهل التصفيف.
ر.س 59.00 بدون ضريبة
تخفيضات
رغوة شعر صممت خصيصا لعلاج مشاكل الشعر وفروة الراس عند الرجال، حيث تعمل على علاج تقصف الشعر، وإصلاح الشعر التالف، وتحفيز نمو الشعر، وتقوية الشعر من الجذور حتى الاطراف، واستعادة التوازن الطبيعي لفروة الراس، وتحفيز الدورة الدموية لها، غنية بالفيتامينات وخلاصة الزيوت الطبيعية للوقاية من وعلاج تساقط الشعر.
ر.س 115.00 بدون ضريبة
تخفيضات
رغوة فولتين للشعر للنساء، علاج تقصف الشعر ولإصلاح الشعر التالف والمتساقط، غنية بالمواد الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر وتقوية بصيلاته، وزيادة نموه، وتحفيز الدورة الدموية لفروة الراس، لاستعادة التوازن الطبيعي لها وحمايتها من الشيخوخة،مناسبة للاستخدام اليومي للشعر الضعيف الهش وللوقاية من وعلاج تساقط الشعر.
ر.س 115.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو للشعر، غني بالخلاصات الطبيعية والمواد الحصرية، والتي تعمل على تكثيف الشعر، وتساعد في علاج الشعر التالف بسبب الضعف والارهاق مع الأنظمة الغذائية وحالات الخلل الهرموني بعد انقطاع الطمث وحالات ما بعد الولادة والصبغات. كما يعمل على تقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف وعلاج تقصّفه.
ر.س 59.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو ضد القشرة، يساعد في علاج القشرة الجافة والقشرة الدهنية، ينظف فروة الراس ويكسب الشعر صحة ونعومة. يحتوي على مواد مضادة للميكروبات المسببة للقشرة ويقلل الحكة والتهاب فروة الراس. مناسب لقشرة شعر الرجال والنساء.
ر.س 59.00 بدون ضريبة
تخفيضات
فولتين امبولات الشعر للرجال، علاج تساقط الشعر وتقصف الشعر، تحفّز نمو الشعر وتقوّيه من الجذور حتى الاطراف، وتستعيد التوازن الطبيعي لفروة الراس، حيث انه غني بالمواد الحصرية والفيتامينات والاحماض الامينية اللازمة لتغذية الشعر وعلاج فروة الراس المتضررة والضعيفة.
ر.س 225.00 بدون ضريبة
تخفيضات
سائل فولتين للاظافر، مستحضر غني بالمواد الحصرية والمكونات الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنعيم الاظافر، مفيد لحالات ضعف وتكسر الأظافر وللنساء اللاتي يستخدمن مزيلات الطلاء والأظافر الصناعية.
ر.س 99.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة