فيشي

منتجات فيشي 

هي شركة فرنسية صاحبة واحدة من أكبر العلامات التجارية الأوروبية والعالمية في مجال مستحضرات التجميل الصيدلانية، وسميت بهذا الاسم نسبة إلى المدينة الفرنسية “فيتشي” المعروفة بمنابع المياه الحرارية الطبيعية بها، حيث أن الشركة لا تستخدم ماءا في اعداد منتجاتها إلا من هذا الماء الحراري الشهير بفوائده العديدة للبشرة. وللتعرف على قصة شركة فيتشي، واهم ما يميز مستحضراتهم، يمكنك زيارة مدونة الجمال العربي.  

تخفيضات
أمبولات فيتشي نوجينيك بمادة الستيموكسيدين 5% لزيادة نمو الشعر وتكثيفه في فروة الراس وتنشيط البصيلات الخاملة، تساعد في علاج تساقط الشعر الشديد ومشاكل الشعر المتقصف، كما تساعد في ملء فراغات فروة الراس وتطويل الشعر وتغذيته.
ر.س 315.00 بدون ضريبة
تخفيضات
أمبولات الشعر فيتشي ديركوس أمينيكسيل كلينيكال 5، لعلاج تساقط وضعف الشعر عند النساء، تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقوية فروة الراس، كما انها تغذي الشعر وتجعله أكثر كثافة، مما يقضي على مشاكل الشعر الخفيف ويساعد في ملء فراغات الشعر.
ر.س 180.00 بدون ضريبة
تخفيضات
ديودرنت فيتشي المركز للرجال والنساء، يساعد في التخلص من رائحة العرق الكريهة وينظّم عملية التعرق الزائد، له مفعول ممتد حتى 48 ساعة، ومناسب للبشرة الحساسة وكل أنواع البشرة. خالي من الكحول ولا يترك أثارا أو ألوان على البشرة، كما انه مقاوم للماء.
ر.س 47.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو ضد قشرة الشعر، غني بالمكونات الطبيعية لتنقية مسام جلد فروة الراس الحساسة من الشوائب والاتربة، وازالة اثار القشرة المتراكمة في الشعر وتقليل ظهورها مرة اخرى، لشعر لامع وخالي من القشرة، ويناسب الرجال والنساء.
تخفيضات
شامبو للشعر الدهني وعلاج القشرة العنيدة، غني بتركيبة مميزة من المكونات الطبيعية، لتنظيف الشعر من الشوائب والدهون المتراكمة في فروة الراس، كما يساعد في تقليل ظهور القشرة مرة اخرى مع الاستخدام المنتظم، ويناسب الرجال والنساء.
تخفيضات
شامبو للشعر الجاف ذو رائحة عطرية مميزة بالفواكه، غني بالمكونات الطبيعية ليعمل على تنظيف فروة الراس من القشرة المتراكمة، وتنقية مسام الجلد من الشوائب والخلايا الميتة، لعلاج القشرة الجافة وتهدئة شعور الحكة المصاحب لها.
ر.س 85.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو فيتشي المغذي والمصلح، مناسب للعناية بالشعر الجاف، كما يساعد في علاج الشعر التالف وتغذية الشعر المتقصف، يعطي الشعر الحيوية والنعومة ويزيده تألقا وجمالا.
ر.س 85.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شامبو فيتشي للشعر الدهني له مفعول منظف لدهون فروة الرأس. يتحكم في افراز وتوزيع الدهون عبر الياف الشعر، كما يحافظ على توازن الفروة الطبيعي ليعيد للشعر قوته وحجمه الطبيعي.
ر.س 60.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة