فيلورجا

 فيلورجا

 تعد فيلورجا من أشهر العلامات الفرنسية العالمية المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل الخاصة بمحاربة التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة منذ اكثر من 35 سنة، ويستخدم منتجاتهم اكثر من 10000 طبيب تجميل في اكثر من 60 دولة على مستوى العالم. وتعتمد العلامة الشهيرة فلوريجا على مزج المكونات الطبيعية التي تحتاجها البشرة باستخدام تكنولوجيا متقدمة ومتخصصة لايصال هذه المكونات الى جميع طبقات البشرة.

وللتعرف على اهم مايميز منتجاتهم والتكنولوجيا المبتكرة المستخدمة لذلك، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.

كريم علاج التجاعيد العميقة في الوجه والرقبة وتحفيز انتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة التالفة وعلاج جفاف البشرة لانه غني بحمض الهيالورونيك، والعديد من الزيوت الطبيعية، والفيتامينات مع خلاصة زبدة الشيا، فيعمل على ترطيب البشرة وعلاج علامات الشيخوخة المبكرة وبناء انسجة الجلد واستعادة نضارة وشباب البشرة
كريم شد البشرة من فيلورجا، غني بالفيتامينات والمكونات الطبيعية ليرطب البشرة ويعالج خطوط تقدم السن والتجاعيد بكل أنواعها، يعمل عمل البوتكس والفيلر بدون جراحة، ويناسب كل أنواع البشرة.
ر.س 275.00 بدون ضريبة
كريم علاج التجاعيد حول العين وشد الجفون المرتخية ورفع الرموش واعطائها حجم اكبر، حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك، وفيللر، ومواد فعالة وفيتامينات تعمل على تفتيح البشرة، وعلاج الهالات السوداء، وزيادة نضارة البشرة وتصحيح عيوب منطقة العين وترطيب البشرة وتوسيع العيون واظهارها بمظهر صحي اكثر شبابا وحيوية
ر.س 380.00 بدون ضريبة
كريم مقشر للوجه، يعمل على تقشير البشرة بلطف وفاعلية أثناء الليل، للحصول على بشرة نضرة صحية مليئة بالحيوية والجمال في الصباح، يعمل على تغذية وترطيب البشرة وتحفيز تجديد خلاياها، وتنقية مسامات الوجه من الشوائب والعيوب والخلايا الميتة، مما يساعد في القضاء على التجاعيد وعلامات تقدم السن والشيخوخة المبكرة بدون تعب.
ر.س 275.00 بدون ضريبة
سيروم للوجه لإزالة البقع وتصبغات الجلد، بالخلاصات الطبيعية مع فيتامين سي، يعالج ويحمي البشرة من التصبغات الجلدية ويعمل على توحيد لون الوجه، مناسب للعناية اليومية بجميع أنواع البشرة.
ر.س 240.00 بدون ضريبة
غسول منظف للبشرة غني بحمض الهيالورونيك، يعمل على تنقية مسام الجلد من الشوائب والعيوب، ويزيل مكياج الوجه والعيون لبشرة نظيفة ومشرقة، كما يساعد على ترطيب الوجه وحمايته من الجفاف او التقشر، لبشرة صحية ونضرة واكثر نعومة.
ر.س 92.00 بدون ضريبة
سيروم للوجه غني بفيتامين سي عالي التركيز مع مجموعة من المرطبات الفيتامينات للبشرة مع حمض الهيالورونيك، يحفز الكولاجين الطبيعي ليظهر نضارة الوجه فور استعماله، ويزيل اثار التعب والارهاق، ويجعل البشرة اكثر اشراقا وجمالا.
ر.س 275.00 بدون ضريبة
كريم العناية الليلية بالبشرة وعلاج التجاعيد وشد الوجه يستخدم في تجديد خلايا البشرة، وتنظيم افراز الميلانين، مما يساعد في علاج تصبغات الجلد وزيادة نضارة البشرة. يحتوي على خلاصة الطحالب البنية وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي فيعطي البشرة مظهر صحي شبابي اكثر حيوية
ر.س 790.00 بدون ضريبة
كريم العناية النهارية بالبشرة يستخدم في علاج تجاعيد الوجه وشد الجلد وتجديد خلايا البشرة، حيث يعمل على ترطيب البشرة وزيادة نضارة الوجه وتوحيد لون الجلد، ويحتوي على حمض الهيالورونيك والتركيبة الحصرية لشركة فيلورجا والتي تجعل البشرة ناعمة مضيئة واكثر شبابا وحيوية
ر.س 790.00 بدون ضريبة
كريم العناية باليدين الجافة وعلاج الاظافر المتشققة يستخدم في علاج تجاعيد اليدين ومقاومة ظهور علامات تقدم سن البشرة، وعلاج التصبغات الجلدية التي تظهر مع تقدم العمر ويعمل على توحيد لون البشرة، كما يستخدم في تقوية الاظافر وتغذيتها واعطاء اليدين والاظافر مظهر صحي اكثر حيوية وشبابا
ر.س 133.00 بدون ضريبة
كريم ترطيب البشرة والعناية بالبشرة التالفة خاصة بعد عمليات التجميل، يستخدم في  علاج تهيج البشرة واحمرار الجلد، كما يعمل على تجديد خلايا البشرة التالفة وترطيب البشرة حيث يحتوي على مادة اليوريا وحمض الهيالورونيك فيمنح البشرة ترطيبا عميقا يدوم لفترة اطول، ويتميز بملمس خفيف غير دهني.
كريم تركيبة غنية مميزة تعمل على علاج سواد تحت العين وانتفاخ العين، كما تساعد في علاج تجاعيد العين وإزالة الخطوط الدقيقة حول العين، حيث تساعد في ترطيب البشرة وتغذية طبقاتها بالأحماض الأمينية والفيتامينات والخلاصات الطبيعية مع حمض الهيالورونيك لتبدو العينين أصغر سناً وأكثر شباباً.
ر.س 239.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة