كيو في

منتجات ايجو   

شركة أسترالية كبيرة، أنشأها وأسسها الكيميائي جيرالد اوبنهايم عام 1953م، واستخدم الحروف الأولى من اسمه واسم أبيه إيروِن – طبيب الأمراض الجلدية – فكانت “EGO – Erwin & Gerald Oppenheim”. بدأ جيرالد الشركة مع زوجته الممرضة “Rae” بعد أن وجدا الحاجة الملحّة عند الناس للعناية بالبشرة واستعادة المظهر الصحي لها في بلدتهم الصغيرة ملبورن – استراليا.

وللتعرف على قصة شركة ايجو، وكيف نشأت الشركات الاخرى: كيو في، صن سنس، اليوسنت، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.  

تخفيضات
غسول الوجه للعناية بالبشرة الدهنية والبشرة المعرضة لحب الشباب يستخدم في تنظيف البشرة، وعلاج حبوب الوجه، والتخلص من الدهون الزائدة، دون ان يسبب جفاف البشرة لاحتوائه على قاعدة منظفة لطيفة، ومواد مرطبة تعمل على ترطيب الوجه وتنعيم البشرة، ويمكن استخدامه رغوة للحلاقة تمنح البشرة احساس بالانتعاش والنعومة.
ر.س 65.00 بدون ضريبة
تخفيضات
سيروم مركز لاخفاء التجاعيد وشد الوجه، غني بالفيتامينات واحماض الالفا هيدروكسي بنسبة 16%، ليعمل على علاج الخطوط الدقيقة في الوجه والرقبة، واخفاء علامات الشيخوخة المبكرة وتقدم السن.
ر.س 250.00 بدون ضريبة
تخفيضات
غسول منظف لجميع انواع البشرة،غني باحماض الالفا هيدروكسي والفيتامينات، ليعمل على تنظيف البشرة بعمق وفاعلية، لازالة الشوائب وتنقية مسامات الوجه من الدهون الزائدة والمتراكمة، دون الاخلال بالتوازن الطبيعي للبشرة.
ر.س 145.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم العناية الليلية بالوجه والرقبة يستخدم في ترطيب وتفتيح البشرة، وعلاج تجاعيد الوجه ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة، حيث يحتوي على حمض الفاكهة 4% مع حمض اللبن 4%، ومجموعة من الفيتامينات فيعمل على تغذية البشرة، وتبيض الوجه، وشد الجلد، واصلاح عيوب البشرة اثناء النوم
ر.س 240.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم علاج التجاعيد حول العين لاستعادة نضارة وشباب البشرة في منطقة العينين حيث يحتوي على فيتامين ب 3، فيتامين سي، فيتامين ه، فيستخدم في علاج تجاعيد وخطوط تحت العين، ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة، وعلاج الهالات السوداء حول العين، تركيبته خالية من العطر لتناسب المنطقة الحساسة حول العين
ر.س 220.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن ذو مفعول ثلاثي غني باحماض الالفا هيدروكسي، لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، وتأخير ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن، مع واقي شمس SPF 50+ للحماية من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة.
ر.س 200.00 بدون ضريبة
تخفيضات
واقي شمس للوجه +SPF 50 يستخدم في حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة بنوعيها UVA&UVB كما يعمل على ترطيب الوجه حيث يحتوي على فيتامين ب3 المرطب، يتميز بتركيبته الخالية من العطور والزيوت فيمنح البشرة مظهر غير لامع، مناسب للاستخدام اليومي للعناية بالبشرة الدهنية والبشرة المختلطة
ر.س 120.00 بدون ضريبة
تخفيضات
واقي شمس SPF 50 صن سينس لوشن الجسم يحمي البشرة من اشعة الشمس الضارة بنوعيها UVA/UVB والوقاية من حروق الشمس، كما يستخدم في ترطيب البشرة حيث يحتوي على فيتامين ب3 المرطب مع جلسرين، وينصح باستخدامه في المنزل واثناء الاجازات، ويفضل اعادة استخدامه كل 4 اربع ساعات، وتركيبته مقاومة للماء.
ر.س 66.00ر.س 85.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة