لاروش بوزيه

منتجات لاروش بوزيه

تحقق منتجات لاروش بوزيه أعلى المبيعات فى الاسواق الفرنسية والاوروبية والعالمية، ويدخل الماء الحرارى فى كثير من منتجات الشركة وقد تم اكتشافه فى فرنسا فى مدينة لاروش بوساي منذ القرن الرابع عشر. وفى عام 1905 تم افتتاح مركز لاروش للعلاج بالماء الحرارى وفى يومنا هذا يستقبل هذا المركز اكثر من 7500 مريض سنويا منهم 30% من الاطفال. وفى عام 1975 تم انشاء المعامل الخاصة بشركة لاروش وشعارها الاساسى الاهتمام بامان وفاعلية وبساطة منتجاتها.

وللتعرف على قصة لاروش بوزيه، واهم ما يميز منتجاتهم، ومجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي. 

تخفيضات
جل كريم يعالج مشاكل البشرة الدهنية ويخفي عيوبها، ويساعد في ازالة البقع البنية والحمراء المصاحبة لحب الشباب، كما يرطب بشرة الوجه ويطفئ لمعانها الزائد ويزيل انسداد مسامات الوجه. يعتبر قاعدة ممتازة لمكياج الوجه الدهني، ولا يسبب حساسية الجلد.
ر.س 87.00 بدون ضريبة
تخفيضات
صن بلوك العناية بالبشرة الحساسة، وحمايتها من اشعة الشمس فوق البنفسجة الضارة (UVA-UVB)، مع تهدئة تهيج البشرة والتهاب الجلد الحساس للشمس، ولا يسبب تهيج العين ومناسب لمرتدي العدسات اللاصقة.
ر.س 120.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم واقي شمس ذو تركيبة شديدة المقاومة للماء، للعناية بالبشرة المُعرضة للتهيج والاحمرار، وحمايتها من اشعة الشمس البنفسجية الضارة (UVA-UVB)، ومن تأثير الجذور الحرة الضارة، خصوصا أثناء المصايف والتعرض الكثير لأشعة الشمس المباشرة في أوقات الذروة، كما يعمل على ترطيب البشرة الجافة وحمايتها من التقشر.
تخفيضات
جل رغوي خالي من الصابون والكحول، يعمل على تنظيف البشرة الدهنية والبشرة المختلطة وينقيها من الشوائب والاتربة، يزيل الدهون الزائدة ولمعان الوجه دون ان يسبب جفاف الجلد او تهيج البشرة، يناسب العناية اليومية بالبشرة الدهنية الحساسة.
ر.س 117.00 بدون ضريبة
تخفيضات
ماء منظف، تونر للوجه ومزيل مكياج الوجه والعيون للبشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على تنقية البشرة من والشوائب والاتربة واثار المكياج والدهون الزائدة دون ان يسبب جفاف البشرة او احمرار الوجه، خال من الصابون ليناسب البشرة الحساسة، ولا يحتاج الشطف بالماء.
ر.س 95.00 بدون ضريبة
تخفيضات
بخاخ مركز يعمل على تقليل تساقط الشعر، تنشيط الدورة الدموية لفروة الراس لتحفيز انبات شعر جديد، واستعادة صحة الشعر وكثافته، مما يجعله مناسب للاستخدام في حالات الصلع والثعلبة، ويناسب استخدام الرجال والنساء.
تخفيضات
كريم العناية بمنطقة حول العين، غني بالكافيين وفيتامين سي، ليعمل على تقليل السواد تحت العين، وعلاج الهالات السوداء والزرقاء حول العين، وازالة اثار التعب والارهاق وخمول العينين.
ر.س 169.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم ترطيب الوجه للعناية بالبشرة شديدة الحساسية، يرطب البشرة ويلطّفها بتركيبته المركزة، كما يحميها من التهيج و يعمل على علاج احمرار الجلد لفترة تدوم طويلا، خال من العطور والمواد الحافظة وأي مهيجات للبشرة، يمنح شعورا فوريا بالراحة والنعومة.

عرض نتيجة واحدة