لويس ويدمر

منتجات لويس ويدمر
   “حياة مكرّسة لخدمة البشرة” شعارًا اتخذه Louis–Eduard Widmer وابنه Max منذ عام 1960م، حينما افتتحا أول شركة مستقلة لهما في سويسرا، متخصصة في دراسة وخدمة أكبر عضو في جسم الانسان ألا وهو البشرة التي تحمي جسم الانسان من كل المؤثرات والعوامل الخارجية الفيزيائية والكيميائية، كما تحميه من دخول البكتيريا والميكروبات إلى داخله فتسبب له الأمراض، وتنظّم درجة حرارته، وتتحكّم في حجم وتركيز الماء والأملاح به، البشرة التي هي محل شعور واحساس البشر، نشعر فيها بالحب والغضب والحنان والألم واختلاف درجة الحرارة والضغط وغيرها من المحسوسات، هي أكبر وأهم خط تواصل بين الانسان ومن حوله وما حوله، هي التي تُظهر جمال الانسان أو تُخفيه.

   لذا فقد عزم مؤسّسا الشركة على أن تكون المنتجات التي تتعامل مع البشرة من أفضل ما يمكن تصنيعه للتعامل مع أعضاء الجسم، ولا يكون ذلك إلا بالوصول إلى أقصى فاعلية وجودة مع أفضل تقبّل البشرة للمنتج وأقل آثار جانبية.

   وعليها فقد اتخذا 4 مبادئ لتكون قاعدة رئيسية لطريقة عمل الشركة بالكامل وهي:

1. أن يتم تصميم وابتكار كل المنتجات، وتطويرها وتصنيعها في مكان واحد، مقر الشركة بسويسرا، وأن يكون تبعا للأبحاث العلمية والمعملية وللاستشارات الطبية من أفضل علماء المجال.

2. أن تكون خطوات تصنيع المنتجات بالكامل طبقا لمعايير تصنيع المستحضرات الدوائية التي تضمن أعلى درجات النقاء والجودة والدقة.

3. أن يقتصر توزيع المنتجات على الموزعين المتخصصين والمعتمدين، حيث يتم تدريبهم وتعليمهم فوائد المنتجات الفعلية، وكيفية ابداء النصائح السليمة إلى كل مستخدم.

4. أن يتم احترام نوع البشرة واحتياجاتها في اختيار مكونات كل منتج من أجل الوصول إلى العناية الأمثل بكل نوع بشرة ومشكلتها على حدة.

منتجات لويس وِيدْمَر من متجر الجمال العربي
العديد من المنتجات التي حققت نجاحا باهرا في الأسواق العالمية، وحازت على اعجاب كل مستخدميها حول العالم، واشتهرت بجودتها العالية ولطفها على البشرة وملاءمتها للأهداف التي ابتُكرت من أجله، حتى أصبحت تنال ثقة العديد من المستخدمين وأطباء الأمراض الجلدية في مختلف دول العالم

منتجات لويس وِيدْمَر متنوعة ومن أهم المجموعات التي تتميز بها هذه العلامة التجارية:
مجموعة Deodorants: للعناية بالجسم ومقاومة التعرق الزائد والقضاء على رائحة العرق الكريهة.
مجموعة Skin Appeal: للعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة و تنظيف البشرة وتقشير الوجه مما يساعد في علاج حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء.
مجموعة Remederm : للعناية بالبشرة الجافة وشديدة الجفاف تغذي البشرة وتقاوم ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن.
مجموعة Eye Contour Gel, Cream: للعناية بالبشرة حول العين وعلاج الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين.
مجموعة Cleansing & Clarifying: لتنظيف البشرة العادية والجافة وإزالة المكياج وتقشير الوجه والجسم
مجموعة Night Care: للعناية الليلية لتفتيح البشرة و علاج التصبغات والبقع الداكنة في الوجه والجسم ومنها لتغذية البشرة وإعادة تعبئة التجاعيد والخطوط الدقيقة.
مجموعة Day Care: للعناية النهارية وترطيب البشرة وشد الوجه و علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الاجهاد وتقدم السن أثناء النهار.
مجموعة Lip Care Stick, Balm: للعناية بالشفتين وعلاج تشقق وجفاف الشفايف.
مجموعة Sun Protection: منتجات واقي شمس لكل أنواع البشرة وكذلك للعناية بالبشرة بعد التعرض للشمس.

خصومات العيد
44 %
خصم
وفر 32 ر.س
بخاخ ديودرنت مزيل عرق بدون رائحة، يساعد في علاج التعرق الزائد تحت الابط واليدين والقدمين وثنايا الجسم ولا يسد مسام البشرة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. يناسب كل أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، يحمي حتى 24 ساعة، خال من الكحول، مناسب للرجال والنساء ويمكن استخدامه للحج والعمرة.
72 ر.س 40 ر.س
خصومات العيد
45 %
خصم
وفر 35 ر.س
مزيل عرق لويس ويدمر بدون عطر (بلية)، خالي من املاح الألمنيوم، مناسب لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة والبشرة شديدة التحسس، حتى مع وجود التهابات البشرة بسبب إزالة الشعر او غير ذلك. يحمي من رائحة العرق حتى 24 ساعة، حيث يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
77 ر.س 42 ر.س
خصومات العيد
45 %
خصم
وفر 35 ر.س
مزيل عرق لويس ويدمر معطر (ديودرنت بلية)، خالي من املاح الألمنيوم، مناسب لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة والبشرة شديدة التحسس، حتى مع وجود التهابات على البشرة بسبب إزالة الشعر او غير ذلك. يحمي من رائحة العرق حتى 24 ساعة، حيث يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
77 ر.س 42 ر.س
خصومات العيد
45 %
خصم
وفر 35 ر.س
مزيل عرق لويس ويدمر غير معطر (بلية)، مناسب لجميع انواع البشرة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء ويمكن استخدامه للحج والعمرة.
77 ر.س 42 ر.س
خصومات العيد
45 %
خصم
وفر 35 ر.س
مزيل عرق لويس ويدمر المعطر (ديودرنت بلية)، مناسب لجميع انواع البشرة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
77 ر.س 42 ر.س
خصومات العيد
45 %
خصم
وفر 35 ر.س
كريم مزيل عرق من لويس ويدمر غير معطر، مناسب لجميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء حتى في مواسم الحج والعمرة.
78 ر.س 43 ر.س
خصومات العيد
45 %
خصم
وفر 35 ر.س
كريم مزيل عرق من لويس ويدمر معطر (ديودرنت)، مناسب لجميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
78 ر.س 43 ر.س

X
خصم 45 %