لويس ويدمر

منتجات لويس ويدمر

“حياة مكرّسة لخدمة البشرة” شعارًا اتخذه Louis–Eduard Widmer وابنه Max منذ عام 1960م، حينما افتتحا أول شركة مستقلة لهما في سويسرا، متخصصة في دراسة وخدمة أكبر عضو في جسم الانسان ألا وهو البشرة التي تحمي جسم الانسان من كل المؤثرات والعوامل الخارجية الفيزيائية والكيميائية، وهي أكبر وأهم خط تواصل بين الانسان وما حوله، وهي التي تُظهر جمال الانسان أو تُخفيه.

وللتعرف على المبادىء التي تستخدمها الشركة في تصنيع مستحضراتهم، ومجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة الرابط.

تخفيضات
بخاخ ديودرنت مزيل عرق، يساعد في علاج التعرق الزائد تحت الابط واليدين والقدمين وثنايا الجسم ولا يسد مسام البشرة، كما يقاوم البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهة. يناسب كل أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة، يحمي حتى 24 ساعة، خال من الكحول، مناسب للرجال والنساء ويمكن استخدام الغير معطر منه للحج والعمرة.
ر.س 44.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مزيل عرق لويس ويدمر بدون عطر (بلية)، خالي من املاح الألمنيوم، مناسب لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة والبشرة شديدة التحسس، حتى مع وجود التهابات البشرة بسبب إزالة الشعر او غير ذلك. يحمي من رائحة العرق حتى 24 ساعة، حيث يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
ر.س 47.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مزيل عرق لويس ويدمر معطر (ديودرنت بلية)، خالي من املاح الألمنيوم، مناسب لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة والبشرة شديدة التحسس، حتى مع وجود التهابات على البشرة بسبب إزالة الشعر او غير ذلك. يحمي من رائحة العرق حتى 24 ساعة، حيث يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
ر.س 47.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مزيل عرق لويس ويدمر غير معطر (بلية)، مناسب لجميع انواع البشرة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء ويمكن استخدامه للحج والعمرة.
ر.س 68.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مزيل عرق لويس ويدمر المعطر (ديودرنت بلية)، مناسب لجميع انواع البشرة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
ر.س 47.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم لويس ويدمر لمنطقة حول العين ومقاومة علامات تقدم السن و الهالات و سواد حول العين و الاجهاد يقلل التجاعيد و يمكن استخدامه ماسك للوجه والرقبة
ر.س 87.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم مزيل عرق من لويس ويدمر غير معطر، مناسب لجميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء حتى في مواسم الحج والعمرة.
ر.س 47.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم مزيل عرق من لويس ويدمر معطر (ديودرنت)، مناسب لجميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة، ينظم العرق ولا يسد مسام البشرة، ممتد المفعول حتى 24 ساعة، كما يقاوم البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في العرق. مناسب للرجال والنساء.
ر.س 69.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة