موستيلا

موستيلا

اصبحت موستيلا علامة فرنسية شهيرة تباع منتجاتها في اكثر من 100 دولة على مستوى العالم. فهي تعمل في مجال انتاج مستحضرات التجميل منذ اكثر من 60 عام. وتنتج مستحضرات تجميل طبيعية تهتم ببشرة الاطفال، والامهات، والشباب وتكون منتجاتها مناسبة لجميع انواع البشرة.

وللتعرف على اهم ما يميز مستحضراتهم، واكثر المواد الفعالة المستخدمه في تصنيع منتجاتهم، يمكنك زيارة الرابط. 

تخفيضات
غسول الوجه والجسم للأطفال وحديثي الولادة منذ اليوم الاول، يعمل على تنظيف البشرة الرقيقة للأطفال وحمايتها من الجفاف، كما يعمل على ترطيب الجسم بعمق وتغذية البشرة، فهو مناسب أثناء علاج الاكزيما والصدفيه وحساسية الجلد التأتبية. لايسبب الدموع او التهاب العين.
ر.س 149.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم صمم خصيصا لحديثي الولادة والاطفال الرضع، بمزيج من مكونات طبيعية مبتكرة يعمل على ازالة قشرة شعر الرضيع حيث ينظم الافرازات الدهنية مما يحمي فروة الرأس من تكون قشرة الشعر من جديد، وبذلك يتخلص الطفل من احساس عدم الراحة وينعم بالنعومة.
ر.س 84.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم العناية بالساقين للأمهات وخصوصا المرأة الحامل يعمل على ترطيب البشرة وتقليل شعور عدم الراحة والساقين المتعبتين، كما يساعد في علاج تورم الساقين وانتفاخ القدمين، مما يمنحك شعورا فوريا من الراحة والانتعاش. غير دهني وسريع الامتصاص.
ر.س 99.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم موستيلا للعناية بثدي المرأة الحامل يعمل على ترطيب البشرة وتعزيز الحماية الطبيعية للجلد، مما يمنع ترهل الصدر وتكون الخطوط البيضاء وعلامات التمدد، كما يساعد في تقليل الشعور بعدم الراحة وعلاج تورم الثدي مع شعورا فوريا بالراحة والنعومة| اشتري عروض متميزة من متجر الجمال العربي عبر الأنترنت في السعودية شحن مجاني
ر.س 129.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم مرطب للبشرة للأم والحامل، يعمل على ترطيب الجسم وزيادة نعومة الجلد، مما يساعد في علاج تشققات الحمل وجفاف البشرة أثناء فترة الحمل او بعد الولادة، يمكن استخدامه اثناء فترة الرضاعة. سريع الامتصاص يمنح شعورا فوريا من الراحة والنعومة.
ر.س 109.00 بدون ضريبة
تخفيضات
موستيلا بيبي شامبو العناية بالجسم والشعر للاطفال وحديثي الولادة من اليوم الأول، خالي من الصابون، لطيف على البشرة وفروة الرأس، ينعّم الجلد ويسهّل تصفيف الشعر، ولا يلهب العين او يسبب الدموع للأطفال.
ر.س 39.00 بدون ضريبة
تخفيضات
ماء منظف ومعطر للبشرة من موستيلا بيبي، يزيل آثار حليب البشرة وينعمها كما يستخدم لفك تشابك الشعر وتسهيل تصفيفه. يستخدم للاطفال والرضع وحديثي الولادة من عمر يوم واحد.
ر.س 39.00 بدون ضريبة
تخفيضات
زيت مساج خاص للأطفال 99% زيوت نباتية طبيعية، ترطب، تغذي، تنعّم وتحمي بشرة طفلك من أول يوم في عمره، وتجعل تدليكه تجربة مفيدة، سهلة وممتعة لكما معًا.
ر.س 57.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة