نوكس

منتجات نوكس   

هي الشركة الفرنسية التي تبنّت مسئولية توصيل جمال نساء باريس إلى كل نساء العالم منذ عام 1989م حتى اليوم، وألزمت نفسها بألا تستخدم إلا المكونات الطبيعية والمستخلصات النباتية كموادها الفعالة الرئيسية في تصنيع منتجاتها. واليوم يتم توزيع منتجات نوكس في 74 دولة حول العالم، وتم تقديم ملفات تسجيل 45 براءة اختراع حصرية لاسم الشركة، وتم افتتاح 30 منتجع Nuxe للجمال في أفخم المواقع العالمية.

ولمعرفة قصة شركة نوكس، واهم الابتكارات لديها، ومجموعات منتجاتهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي. 

تخفيضات
زيت نوكس الجاف متعدد الاستخدام للوجه و الشعر و الجسم بالجزيئات البراقة. يغذي ويصلح و ينعم البشرة، كما يغذي الشعر وينعّم نهاياته. له رائحة مميزة تأسرك مع اطلالة لامعة تخطف الأضواء والعيون.
ر.س 120.00ر.س 159.00 بدون ضريبة
تخفيضات
زيت نوكس الجاف متعدد الاستخدام للوجه و الشعر و الجسم. يغذي ويصلح و ينعم البشرة. رائحته مميزة حيث انه مستخلص من 6 أنواع من الزيوت الطبيعية الفعالة. يمكن استخدامه ماسك للشعر و زيت مساج ومرطب للبشرة.
ر.س 75.00ر.س 129.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مرطب شفايف كريم، غني بالعسل وفيتامين هـ مع الزيوت والخلاصات الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشفايف بعمق، وتغذية خلاياها، كما يساعد في توريد الشفايف وعلاج جفاف الشفايف وتشققات الجلد، مع رائحة الجريب فروت المنعشة.
ر.س 55.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم نحت الجسم ومقاومة علامات تقدم سن البشرة، غني بالخلاصات الطبيعية التي تعمل على شد الجسم المترهل وعلاج ترهل البطن وترهلات الفخذين والذراعين والأرداف، مناسب لكل أنواع البشرة.
ر.س 154.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم تقشير الجسم، يعمل على تصفية البشرة وصنفرة الجسم بمواد 100% طبيعية، من خلاصات الزهور واللوز والبرتقال وعين الجمل والفواكه، يساعد في تنعيم البشرة وتنقية المسامات من الشوائب، كما يحفز تجديد نضارة البشرة ويزيل الجلد الميت.
ر.س 88.00 بدون ضريبة
تخفيضات
شاور جل خال من الصابون فعال في العناية اليومية بالجسم، يعمل على تنظيف البشرة بلطف من الشوائب والاتربة دون ان يسبب جفاف الجلد او التهاب البشرة، مع لمسة فريدة من عطر مميز ورغوة ناعمة تمنح البشرة شعورا فوريا بالنعومة والانتعاش.
ر.س 46.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل رغوي، يعمل على تنظيف وتنقية البشرة الدهنية والمختلطة من الشوائب والأتربة، وتقليل افراز الدهون الزائدة من البشرة، وتنظيف مسامات الوجه، مما يساعد في علاج حب الشباب واطفاء لمعان البشرة الزائد، يتكوّن من أكثر من 76% من الخلاصات الطبيعية، ليزيد من نضارة البشرة ويعيد الجمال الطبيعي للوجه الدهني.
ر.س 68.00 بدون ضريبة
تخفيضات
جل منظف ومزيل مكياج العيون والوجه للعناية بالبشرة الجافة يجمع بين الكفاءة في تنظيف البشرة من الشوائب والاتربة والمكياج وسرعة الأداء في ترطيب البشرة الجافة وتهدئة الحكة والتهاب الجلد المصاحب لها، لاستعادة إشراقة ونضارة البشرة وحيويتها.
ر.س 68.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة