يورياج

منتجات يورياج

أنشئت شركة يورياج عام 1992 ومنذ انشائها تقوم بالاهتمام والعناية بالبشرة الحساسة بفضل خبراتها المعروفة عالميا في مجال الطب الجلدي. فمنذ القدم اكتشف الرومان منافع مياه يورياج الحرارية. ولاحقا اعتمدت اكاديمية الطب الخصائص الفريدة لمياه يورياج الحرارية بعد ملاحظتها النتائج الايجابية للعلاج واخضاع المياه للدراسات العلمية.

وللتعرف على مميزات ماء يورياج الحراري، والمواد الفعالة الاخرى في شركة يورياج، ومجموعات المنتجات لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.   

تخفيضات
ديودرنت سبراي منعش، بفضل تركبيته الفريدة من الشبة يساعد في التخلص من البكتريا المتسببة في رائحة العرق الكريهة بفاعلية تدوم حتى 24 ساعة، ليترك شعورا رائعا من الراحة والامان. يناسب كل انواع البشرة كما انه خفيف ولا يسبب تحسس الجلد.
ر.س 84.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم العناية النهارية بالوجه ذو تركيبة متطورة تعمل على علاج تصبغات الجلد بفعالية وعدم تكونها من جديد، حيث يحتوي على فلاتر توفر اعلى درجات الحماية من أشعة الشمس الضارة المتسببة في حروق الشمس وتصبغات الوجه، كما يعمل على ترطيب الوجه والحماية من جفاف البشرة.
تخفيضات
سيروم مركز ذو تركيبة متطورة فعالة في علاج تجاعيد الوجه والرقبة وشد البشرة، حيث يعمل على تنشيط انتاج الكولاجين من الخلايا وتجديد خلايا البشرة، مما يعزز من مقاومة التجاعيد ومنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. يناسب جميع انواع البشرة.
تخفيضات
كريم للتجاعيد لجميع انواع البشرة بتركيبة فعالة تعمل على تنشيط خلايا الجلد لانتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك طبيعيا، مما يساعد في شد الوجه وعلاج التجاعيد وخطوط الوجه وخطوط الرقبة، لمظهر أكثر اشراقة ونضارة
تخفيضات
سبراي صن بلوك للوجه والجسم، معزز بمجموعة من الفلاتر للحماية من أشعة الشمس الضارة بنوعيها، كما يعمل على العناية بالبشرة وحمايتها من حروق الشمس وتصبغات الجلد. ذو ملمس خفيف على البشرة ولا يترك اثار بيضاء على الجلد او الملابس.
ر.س 198.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن صن بلوك للوجه والجسم ذو رائحة مميزة منعشة، يعمل بكفاءة على تعزيز الحواجز الطبيعية لحماية البشرة وخلايا الجلد من ضرر الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد في تأخير ظهور التجاعيد،كما يمنع جفاف الجلد والتهاب البشرة لتستعيد بشرتك نضارتها واشراقها.
ر.س 99.00 بدون ضريبة
تخفيضات
صن بلوك للوجه، معزز بمجموعة من الفلاتر التي توفر الحماية الفائقة من أشعة الشمس الضارة بنوعيها، ذو تركيبة فعالة غنية بالفيتامينات تعمل على العناية بالبشرة والحفاظ عليها من حروق الشمس، كما يساعد في علاج تصبغات الجلد وازالة البقع البنية.
تخفيضات
كريم العناية باليدين الجافة والمعرضة للتأثر بالعوامل البيئية والكيميائية الضارة، يعمل علي ترطيب وتنعيم اليدين، وتكوين طبقة حماية على سطح البشرة تساعد في علاج جفاف اليدين وتشققها، كما يحتوي علي عسل المانوكا الذي يغذي البشرة ويحمي اليدين من نمو البكتيريا. خال من العطر، مقاوم للماء وسريع الامتصاص.
ر.س 74.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة