يوسيرين

منتجات يوسيرين

هي شركة ألمانية عريقة، لها جذور طبية صيدلانية بحثية في ابتكار وتطوير منتجات العناية بالبشرة منذ نهايات القرن التاسع عشر، تحديدًا مع الصيدلي “Paul Beiersdorf” عام 1882م، ثم الصيدلي الكيميائي “Isaac Lifschutz” عام 1900م، والذي سجل براءة اختراع لأول تركيبة مرهمية في تاريخ الصيدلة، ثم توالت الأبحاث العلمية والصيدلانية في مجال العناية بالبشرة وعلاج أمراضها ومشاكلها المختلفة، حتى تم إصدار أول خط انتاج تحت اسم منتجات العلامة التجارية Eucerin في فترة السبعينيات، للعناية بكل أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة.

وللتعرف على ما يميز مستحضراتهم، ومجموعات المنتجات الرئيسية لديهم، يمكنك زيارة الرابط في مدونة الجمال العربي.  

 

تخفيضات
كريم النهار من يوسيرين ديرمودنسفاير الغني بالمكونات الطبيعية وحمض الهيالورونيك، لعلاج التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه واخفاء علامات التعب والاجهاد، لبشرة اصغر سنا واكثر شبابا، مع واقي شمس لحماية البشرة من تأثير اشعة الشمس الضارة.
ر.س 188.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم العين والشفايف المحتوي على شمع العسل وحمض الهيالورونيك، لعلاج تجاعيد العين وحول الشفتين والخطوط الدقيقة وعلامات إجهاد البشرة، مع واقي شمس للحماية من تأثير الاشعة الضارة والجذور الحرة.
ر.س 159.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم العين لعلاج التجاعيد غني بالمكونات الطبيعية مع حمض الهيالورونيك، ليعمل على اخفاء الخطوط الدقيقة وتأخير ظهور علامات تقدم السن حول العين، مع واقي الشمس SPF15.
ر.س 169.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن مُلطف علاج حروق الشمس للوجه والجسم، غني بالجلسرين مع فيتامين هـ لتخفيف احمرار الوجه وتهدئة تهيج البشرة الحساسة بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة.
ر.س 97.00 بدون ضريبة
تخفيضات
مرطب الشفاه يوسيرين أكتيف ترطيب وحماية للبشرة الجافة ضد تشققات الشفايف مع عامل حماية SPF 15 ضد اشعة الشمس. يحتوي على فيتامين هــ (E) ودكسبانثينول والعديد من الزيت والخلاصات الطبيعية لتغذية وإصلاح مشاكل الشفاه الجافة والملتهبة. خالي من العطور ليناسب كل افراد الاسرة في كل وقت ومكان.
ر.س 28.00 بدون ضريبة
تخفيضات
زيت الاستحمام اليومي للبشرة الحساسة والمتهيجة، غني بالزيوت الطبيعية ليعمل على تنظيف البشرة بفاعلية مع تجديد حاجز البشرة ليحميها من الجفاف أو التشقق،  يناسب الكبار والاطفال والرضع من عمر 3 شهور.
ر.س 71.00 بدون ضريبة
تخفيضات
كريم غني بالزيوت الطبيعية وفيتامين هـ، لتهدئة تهيج البشرة وعلاج الحكة الناتجة عن الاكزيما وحساسية الجلد التأتبية، حيث يعمل بمفعوله المهدئ والمبرّد على تخفيف التهاب البشرة واحمرار الجلد، كما يمكن استخدامه للكبار والأطفال (من سن 3 شهور).
ر.س 52.00 بدون ضريبة
تخفيضات
لوشن للجسم غني بخلاصة الزيوت الطبيعية، لتهدئة تهيج البشرة والتهاب الجلد، كما يساعد على تنعيم الجسم وترطيب البشرة، وتخفيف شعور الحكة المصاحب لحساسية الجلد والاكزيما، مناسب للكبار والأطفال من عمر 3 شهور.
ر.س 82.00 بدون ضريبة

عرض نتيجة واحدة